تفاصيل نظام (حكاية) الجديد من إتصالات وأسعاره وطريقة الأشتراك فيه

تفاصيل نظام (حكاية) الجديد من إتصالات وأسعاره وطريقة الأشتراك فيه
حكاية
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

فتي الفترة الأخيرة بدأت شركات الإتصالات وخطوط التيلفونات المحمولة تخوض منافسة شرسة فيما بينهم، حيث تريد كل شركة من شركات الإتصالات هذه جذب اكبر عدد من المشتركين، والشركات الثلاث التي تخوض هذه المنافسة هى (فودافون – إتصالات – موبنيل) حيث تتنافس هذه الشركات في تقديم أفضل العروض وأرخصها لمشتركين.

هذا وفي الفترة السابقة سيطرت شركة فودافون على هذا السباق عندما قامت بتقديم عرض (الفيلكسات) الشهير والذي كان يطبق لأول مرة في مصر من خلال هذه الشركة، وقد نال هذا العرض إقبال كثير من المشتركين عليه والأشتراك فيه.

ولكن شركة (إتصالات) الشهيرة لم تقف مكتوفة الأيدي حيال ذلك، فقامت بعمل نظام جديد يعرف باسم (حكاية) هذا النظام يتشابه إلى حد كبير مع نظام الفليكسات الشهير، ولكن تكلفة الأشتراك فيه أرخص بكثير من تكلفة الإشتراك فى نظام الفليكسات.

ونظام (حكاية) هذا يمكن المشترك فيه من الإستمتاع بمميزات (الخط والكارت والكنترول) في وقت واحد، وذلك من خلال مكالمات لكل الخطوط بعد إختيار ما يناسبك من هذا النظام.

ونظام (حكاية) يقوم على أربعة خطط لأسعار باقات النت والمكامات، كما يقوم على أربعة خطط للإتصال بخطوط إتصالات فقط، وكذلك الشبكات الأخرى، كما توجد في هذا النظام خاصية يتم تطبيقها لأول مرة، وهى خاصية تحويل دقائق اتصالات لأي شبكة أخرى عند نفاذها.

أما عن كيفية الإشتراك في هذا النظام فيمكنك الإتصال برقم (*850#) أو إرسال رسالة إلى رقم (850).

أما عن أسعار نظام (حكاية) فهى كالتالي.

كل باقة من الباقات الاربع لها سعر محدد ، الباقة الأولى ب29 جنيها، والثانية ب49 جنيها، والثالثة ب99 جنيها، والرابعة 199 جنيها.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.