عاجل بالفيديو شريف منير يوجه رسالة قوية إلي تيمور السبكي!

عاجل بالفيديو شريف منير يوجه رسالة قوية إلي تيمور السبكي!
تيمور السبكي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قام الفنان المصري الكبير شريف منير بتوجية رسالة شديدة اللهجة إلي تيمور السبكي أدمن صفحة “يوميات زوج مطحون” علي موقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً الفيس بوك، وذلك بعد إساءة الأخير إلي نساء جمهورية مصر العربية، ونساء الصعيد بشكل خاص، وهو الأمر الذي أثار غضب الجميع حول الجمهورية.

وقد قال منير في رسالتة الموجهة إلي السبكي أن كل ماقالة خاطئ، فهو يرفضه بشدة، وأضاف موجهاً كلامه إلي تيمور أن نساء صعيد مصر هم أصل مصر، فالصعيد هو أصل الرجولة والجدعنة في جمهورية مصر العربية، ولم يكن يصح أن يقوم بتوجية تلك الإساءات التي ليس لها أي علاقة بالواقع وهو خطأ كبير جداً قد وقع فيه.

وأضاف النجم المصري الكبير شريف منير أنه يرفض كل ما قالة تيمور السبكي في تلك التصريحات الغريبة، كما يجب ان يتم محاسبتة علي تلك التصريحات الغريبة التي قالها، وأن تلك التصريحات كما وصفها منير فهي “عيب” لذلك يجب محاسبتة بشكل سريع جداً وقوي للغاية.

الجدير بالذكر ان التصريحات التي أطلقها تيمور السبكي في خلال لقاءه مع خيري رمضان في برنامج ممكن قد أثارت غضب الجميع حول الجمهورية وبالأخص صعيد مصر، حيث إعتبرها الجميع إهانة لكل نساء مصر قبل أن تكون إهانة لنساء الصعيد، و قام بعض الأشخاص برفع قضايا علي تيمور السبكي من أجل مقاضاتة علي تلك التصريحات الغريبة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.