شاهد ..الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من طقس حار جدا هذا الاسبوع

شاهد ..الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من طقس حار جدا هذا الاسبوع
حالة الطقس
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

يشعر المواطنين المصريين بحالة من ارتفاع درجات الحرارة منذ الأمس وزادت تلك الحرارة اليوم الأحد، الموافق 14 فبراير والموافق لعيد الحب أو  “فلانتين داي”، وهو أمر محمود لدي جميع من المصريين . 

ومن جانبه كشف وحيد سعودي، وهو من أشهر الشخصيات التي تتحدث عن حالة الطقس بشكل يومي في كل القنوات الفضائية ، فقط أكد مصر تتعرض لموجه طقس ساخنة أو حارة بالمعني الصحيح، كاشفا أن كل درجات الحرارة المسجلة كلها أعلي من معدلاتها الطبيعي وذلك بزيادة كبيرة 10 درجات .

وفجر المتحدث باسم الأرصاد في حديثه التليفزيوني أنه خلال الاسبوع الجاري سيكون الطقس حار على كافة أنحاء الجمهورية وأن درجة الحرارة في الليل على العاصمة ستكون 12 درجة بينما في النهار ستكون درجات الحرارة مرتفعة .

فيما كشف أيضا أن في الأسبوع القادم سيكون هناك تغير أخر في الطقس ودرجات الحرارة ستنخفض مرة أخري وسيكون هناك إضطراب في الطقس ، مؤكدا أن الحرارة نهاية هذا الاسبوع ستكون 32 درجة مئوية في النهار ولكن يجب على المواطنين عدم الانخداع في الطقس .

وبتلك الاخبار فإن مصر ستعيش فصل الصيف في ساعات النهار خلال الاسبوع الجاري بينما سيكون الطقس شتوي بعض الشيئ ليلا وهو ما يخلق حالة من التخبط لدي المواطنين حول الطقس خاصة أنه بعد نهاية الاسبوع سيعود الطقس مرة أخري إلى المناخ الشتوي وعلى ذلك فيجب على الجميع توخي الحذر في التعامل مع الطقس .  . 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.