سعر الذهب اليوم 15 / 2 / 2016 بمصر بالجنيه المصرى

سعر الذهب اليوم 15 / 2 / 2016 بمصر بالجنيه المصرى
A Palestinian man displays jewellery at his jewellery store
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

لا شك ان سوق الذهب والصاغة فى مصر والدول العربية يحظى بالكثير من الاهتمام والمتابعة من قبل الكثيرين من تجار الذهب والعملة والكثير من المتابعين للشراء او للبيع من المواطنين . وقد يؤثر سوق الذهب وارتفاعه او انخفاضة بكل تأكيد على اقتصاد البلاد والعكس صحيح . ومن ابرز الاشياء التى قد يؤثر معدل هبوطها او ارتفاعها على سعر الذهب فى العالم هو السعر العام لعملة البلاد مقابل عملة الدولار الامريكى ويؤثر ارتفاع الدولار مقابل العملة المحلية الى ارتفاع سعر الذهب فى السوق المحلية ايضا . ويؤثر ايضا ارتفاع او انخفاض سعر النفط العالمى على معدل اسعار الذهب ايضا .

ومن الجدير بالذكر ان سوق الذهب واسعاره قد شهدت زيادة ونقلة كبيرة فى الفترة القصيرة الماضية وذلك يرجع الى ارتفاع سعر الدولار الامريكى مقابل الجنيه المصرى . ومما لاشك فيه ان اسعار الذهب فى مصر تلقى اهتماما كبيرا لدى الجميع من المواطنين والتجار فعليه ننقل لحضراتكم اهم ما جد على الساحة بالنسبة لسعر الذهب فى مصر .

وشهد اليوم استقرارا الى حد ما فى اسعار الذهب حيث سجل عيار 21 298 جنيها مصرى و سجل الذهب عيار 24 341 جنيها مصرى . بينما سجل الذهب عيار 18 256 جنيها مصرى وسجل عيار 14 199 جنيها مصريا . وسجل ايضا سعر الجنيه الذهب 2386 جنيها . وسجلت اوقية الذهب 1237 دولار امريكى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.