رسميا:جامعة الأزهر تحيل شيخ الفنكوش عبدالرحيم راضى إلى مجلس تأديب

رسميا:جامعة الأزهر تحيل شيخ الفنكوش عبدالرحيم راضى إلى مجلس تأديب
استقبال عبدالرحيم راضى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

صرح نائب رئيس جامعة الأزهر ، فرع أسيوط الدكتور أسامة عبدالرؤوف بأنه قدتقرر إحالة طالب الفنكوش عبدالرحيم راضى ، و الذى عرف اعلاميا بأنه شيخ الفنكوش و الذى أعلن عن فوزه بالمركز الأول في مسابقة عالمية للقرآن الكريم تقام في كل عام  بدولة ماليزيا .

شيخ الفنكوش عبدالرحيم راضى

و يضيف الدكتور أسامة بأن الجامعة قد تابعت ما دار خلال الايام الاخيرة من اتهامات لطالب صيدلة الأزهر بكذب ادعائه بفوزه في مسابقة عالمية لحفظ و قراءة القرن الكريم ، و أنه لم يسافر اصلا الى دولة ماليزيا حيث لم تعقد المسابقة بعد .

كما طلبت جامعة الأزهر فرع أسيوط من الطالب عبدالرحيم راضى أن يقدم جواز سفره لاثبات صحة سفره من عدمه ، حيث أنه لا يجوز للطالب أن يسافر خارج البلاد أو يشارك في مسابقات دون أذن و تصريح من جامعة الأزهر الشريف .

هذا و كان الطالب عبدالرحيم راضى قد نشر من خلال صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك ، محادثة مصورة للماسنجر بينه و بين الشيخ محمد جبريل يطلب فيها من الشيخ محمد جبريل النصيحة فيما يجب أن يقوم به خلال المسابقة العالمية

نصيحة محمد جبريل للشيخ عبدالرحيم راضى

كما نشر أيضا شيخ الفنكوش عبدالرحيم راضى فيديو يظهر فيه مع شب أسود اللون و يدعى أنه من دولة تشاد و يحب أن يسمع صوته و هو يقلد الشيخ المنشاوى رحمه الله .

جريدة القبس تعلن فوز عبالرحيم راضى

عبدالرحيم راضى

 

 

 

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.