عاجل هيئة الأرصاد المصرية تعلن موعد إنتهاء موجة الحر وتحذير شديد اللهجة للمواطنين!

عاجل هيئة الأرصاد المصرية تعلن موعد إنتهاء موجة الحر وتحذير شديد اللهجة للمواطنين!
الارصاد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قام المتحدث الرسمي بإسم هيئة الأرصاد المصرية السيد وحيد سعودي بالحديث عن حالة الطقس الحالي وعن موعد إنتهاء موجة الحر التي تضرب جميع أنحاء جمهورية مصر العربية في الوقت الحالي، وعن الموعد المتوقع لإنتهاء تلك الموجة الغريبة والتي تضرب الجمهورية خلال هذه الأيام بطريقة غير متوقعة، كما تم تحذير المواطنين من شئ مهم للغاية.

حيث قال السيد عماد وحيد رئيس هيئة الأرصاد المصرية أنه من المتوقع أن تستمر تلك الموجة حتي نهاية هذا الإسبوع، بالإضافة إلي أنه من المتوقع أن تستمر درجات الحرارة في الإرتفاع طوال الأسبوع الحالي بشكل غير طبيعي، وهو ما يلاحظة المواطنين في جميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف أن درجات الحرارة في الوقت الحالي تزيد بمقدار 10 درجات كاملة عن الطبيعي والمتوقع في هذا الوقت من العام، وهو الأمر الذي لا يجب أن يتم الإطمئنان له، حيث أكد وحيد أن فصل الشتاء لم ينتهي حتي الأن بكل تأكيد، وأن الفترة القادمة سوف تلاحظ الإنخفاض الواضح في درجات الحرارة بعد إنتهاء تلك الموجة.

وعن التحذير شديد اللهجة الذي قامت هيئة الأرصاد بالحديث عنه هو أنه بعد إنتهاء تلك الموجة، سوف يكون هناك العديد من التقلبات الجوية خلال الأسبوع القادم، وأن البرد لم ينتهي بعد وتلك الموجة مجرد حدث عابر سوف تنتهي بإنتهاء هذا الأسبوع ومن بعد ذلك يعود الطقس بارداً كما هو معتاد في تلك الفترة من العام.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.