أول تصريحات من قارئ القرآن المزيف يروي تفاصيل الواقعة بالكامل

أول تصريحات من قارئ القرآن المزيف يروي تفاصيل الواقعة بالكامل
عبد الرحيم راضى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قام الطالب عبد الرحيم راضي والمشهور إعلاميا ب “القارئ المزيف ” والذي انتشر اسمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ ايام قليلة والذي قيل انه قد فاز بمسابقة تلاوة القرآن الكريم بماليزيا برواية تفاصيل ما حدث معه بالتفصيل وقد أكد علي انه قد وقع تحت عملية نصب من مجموعة من الأشخاص اكدوا علي انه اشترك في مسابقة تلاوة القرآن وقد فاز بها.

وقد سرد عبد الرحمن ما حدث قائلا أن هناك بعض الأشخاص قد قاموا بالتواصل معه عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك للاشتراك في المسابقة وأنهم سوف يقوموا بإحضاره إلي ماليزيا لدخول المسابقة وكان من ضمن هؤلاء شخصية تدعي دكتورة نادية ناصف وأنها تعمل لدي مشيخة الأزهر وهي المسئولة عن إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالسفر.

وقد أكد أيضا علي قيامه بالاتصال بالشيخ محمد جبريل للتأكد من هذه المسابقة وقال له نعم أنها موجودة بالفعل ونصحه بالتدريب الجيد علي التجويد وعدم تقليد الآخرين وعندما شك في المسابقة وقرر الانسحاب تلقي اتصالات من أرقام مجهولة أنه في حالة عدم استكمال المسابقة سوف يكون مصيره ومصير أهلة الموت.

وقد قاموا بنشر صوره علي ناه الفائز الأول وطلبوا منه أن يقوم بالترويج في وسائل الإعلام، ومن جانب آخر أعلنت مشيخة الأزهر علي إلغاء تكريم عبد الحكيم بعد أن تشكك وكيل الأزهر الشريف عباس شومان من حصوله علي المركز الأول بعد أن نفي السفير الماليزي والسفارة أيضا حصوله علي الجائزة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.