تصريح وزير الصحة مع أحمد موسى: اعتداء أمناء الشرطة على الأطباء أمر معتاد

تصريح وزير الصحة مع أحمد موسى: اعتداء أمناء الشرطة على الأطباء أمر معتاد
وزير الصحة مع أحمد موسى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

صرح السيد وزير الصحة الدكتور أحمد عمادالدين ، بأن السبب الحقيقى وراء أزمة مستشفى المطرية، هو قيام عدد من أمناء الشرطة بالإعتداء على أطباء مستشفى المطرية ، و أن قيامهم بمثل هذا الاعتداء هو أمر غير مقبول على الاطلاق .

و أضاف الدكتور وزير الصحة خلال لقاءه في برنامج على مسئوليتى و الذى يقدمه الاعلامى أحمد موسى على فضائية صدى البلد ، بأنه لحظة أن وصل الى علمه ما حدث من تطاول و اعتداء أمناء الشرطة على أطباء مستشفى المطرية التعليمي سارع بارسال محام خاص بوزارة الصحة ، للدفاع عن الأطباء الذين تم اقتيادهم لقسم الشرطة .

شاهد بيان وزارة الصحة حول اجراء وزير الصحة لعملية جراحية دون تعقيم في مستشفى شرم الشيخ الدولى

كما أكد وزير الصحة بأن أحد أمناء الشرطة قد تم الاعتداء عليه هو الآخر ، حتى وصل الأمر الى كسر يده ليقوم بتحرير محضر بذلك مما جعل الأطباء الى قبول الصلح مقابل التنازل عن المحضر ، و يضيف السيد وزير الصحة بأنه قد توقع أن يتسبب غضب الأطباء في اغلاق المستشفى يوما أو اثنان على الأكثر و لكنهم قد تمادوا في اغلاق المستشفى لأكثر من أسبوع كامل ، مما أضر بمصالح المرضى من أهالى المطرية .

و يكمل السيد الدكتور وزير الصحة بأن قيام أمناء الشرطة بالاعتداء على الأطباء هو أمر معتاد منذ زمن ، حتى هو شخصيا قد تعرض لهذا الأمر من قبل ، و قد قام باغلاق مستشفى الطوارئ في جامعة عين شمس التخصصي عندما كان في منصب عميد كلية الطب ، بسبب قيام أمناء الشرطة بالاعتداء على الأطباء .

 

جدير بالذكر أن الأطباء خلال الجمعية العمومية الطارئة الذين قاموا بعقدها في دار الحكمة ، قد طالبوا باقالة السيد وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين ، و سحب لقب طبيب منه ، كما أعلنوا عن قيامهم بتقديم استقالات جماعية في حالة رفض طلباتهم التى تقدموا بها .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.