تعرف علي قصه الشاب عبد الرحيم راضي

تعرف علي قصه الشاب عبد الرحيم راضي
عبد الرحمن راضي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الشاب عبد الرحمن راضي الذي انتشرت قصته مؤخراً علي مواقع التواصل الاجتماعي الذي درس بكليه الأزهر جامعه الصيدليه بأسيوط والذي حصل علي جائزه المسابقه العالميه في حفظ القرآن الكريم بماليزيا وقد عم الفرح والسعاده علي علي كافه الأجواء المصريه فرحاً بالشاب عبد الرحمن راضي الذي رفع رايه مصر في حفظ القرآن الكريم في الوقت الذي تمر به البلاد بأزمات كثيره ..

وقد فرحت سوهاج بالشاب عبد الرحمن راضي والذي رفع قدرها بين محافظات مصر واستقبلوه استقبال الابطال وشكروه علي المجهود الذي بذله من أجل الحصول علي هذا الشرف وقد قامت سوهاج بعمل حفل تكريم للشاب عبد الرحمن راضي ووصفته بأنه نموذجا مشرفاً للازهريين وبعد كل التكريم والاحتفال ومرور أربعه أيام علي هذه القصه ..

فجر مصدر مسؤول في بالسفاره الماليزيه أن الشاب المصري عبد الرحمن راضي بعدم حصوله علي أي تأشيره لدخول ماليزيا مما جعل الهيئه التى كرمته فى موقف محرج للغايه وأكد المصدر أن هذه المسابقه تقام في شهر رمضان من كل شهر وأوضح المصدر ان الطالب فعل ذلك لأن شاهد أشخاص أصغر منه يكرمون ولاحد يقوم بتكريمه .

والسؤال لماذا فعل الشاب عبد الرحمن راضي  هذا ولو ثبت صحه هذه الادله سيتم تقديمه لمجلس تأديب لأتخاذ قرار بشأن مافعله وأذا ثبت أدانته سيتم فصله علي الفور .وقد أفادت مصادر في الازهر أن الشاب لم يقدم أوراق تثبت حصوله علي الجائزه العالميه لحفظ القرآن الكريم .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.