عاجل:النائب العام يأمر بضبط واحضار تيمور السبكي للتحقيق معه في إهانة سيدات مصر

عاجل:النائب العام يأمر بضبط واحضار تيمور السبكي للتحقيق معه في إهانة سيدات مصر
تيمور-السبكي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أمر النائب العام المستشار نبيل صادق صباح يوم الثلاثاء الموافق من 16/2/2016 بضبط واحضار المتهم بأهانة نساء مصر الشرفاء ” تيمور السبكي” علي خليفة تلقيه العديد من البلاغات تتهم المدعو تيمور السبكي بالسب والأهانة المباشرة بالأعراض  والخدش بالشرف  لسيدات مصر الشرفاء .

 

وقد قدم المبلغون لهذه البلاغات أدلة دماغة تتهم تيمور السبكي بالسب والخدش بالشرف لسيدات مصر أثناء تواجده في أحدي القنوات الفضائية ،فيما أصدرت بعض الأجهزة الأمنية خبر تواجد حراسة مشددة تلازم المدعو “تيمور السبكي صاحب صفحة يوميات زوج مطحون علي الفيس بوك في كل مكان يتردد عليه ولذلك للخوف من تعرضه لأي محاولة من تهديد حياته.

 

وفيما تتواجد كل هذه الأخبار عن تيمور السبكي فقد أعلن العديد من فنانين مصر عن استنكارهم التام عن هذه الأدءعاات القذرة مثل الفنانة هالة فاخر والتي وجهت الي كل سيدات مصر رسالة وخصوصا سيدات الصعيد الشرفاء وكانت مفادها أنهم أشرف سيدات مصر وأنه لاتعترف بمثل هذه الدعاءات لأنه سيدة مصرية أيضا.

 

وبالنسبة للبرنامج” ممكن” الذي أستضاف تيمور السبكي والذي يقدمه المذيع خيري رمضان فقد أعلنت مجموعة قنوات الCBC المصرية بالأعتذار التام لجميع سيدات مصر عن ماقاله تيمور السبكي وأنه قد أصدرت بيان رسمي الي غرفة صناعة الأعلام وبانه لا تقبل أي نوع يعبر بالمساس عن شرف سيدات مصر أو انتهاك حرمة أي مواطن مصري أو شرفه .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.