تعرف على موقف مصر من محاربة سوريا وردة فعل تركيا

تعرف على موقف مصر من محاربة سوريا وردة فعل تركيا
سيسي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

من المقرر إن تأخذ الحرب في سوريا جانب أكثر قوة خلال الفترة القادمة وذلك من أجل إنهاء ما يحدث في سوريا الأن من ضرب وقتل وتدمير وتفجير .

ومن الواضح إن قوة تنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلامياً بداعش يسيطر على الكثير من المناطق في الدولة السورية لذلك محاربته عن طريق الجو لن يأتي بإي نتيجة .

وسيتم إرسال قوات سعودية وتركية للدخول إلي الأراضي السورية برياً من أجل محاربة العناصر الإرهابية في سوريا والقضاء على هذه العناصر عن طريق البر وعلى الأرض لن المعركة لن تنتهي من الجو .

ويعتقد البعض إنه لا يوجد إي حل غير عسكري لحل الأزمة في سوريا التي تستمر منذ عدة أعوام ولكن من المتوقع إن هناك حل أخر غير الحل العسكري لحل هذه الأزمة الكبري .

وكانت مصر له رأي أخر حيث أكد وزير الخارجية المصرية ” سامح شكري ” إن الحل العسكري أثبت فشله في حل الأزمة في سوريا لذلك يجب علينا إن نعمل لحل الأزمة بطريقة أخري .

وبذلك تعلن مصر صريحة عدم دخول إلي سوريا بقوات برية ولكن النظر إلي الحل بطريقة أخر من أجل حل هذه الأزمة .

وأعرب الوزير سامح شكري عن تفاؤله تجاه مخرجات مؤتمر ميونيخ للأمن والبيان الذي تبنته مجموعة دعم سوريا بشأن تسوية النزاع في البلاد واعتبر أن الاتفاق يمهد لإيصال المساعدات الإنسانية إلى المحتاجين ووقف ” الأعمال العدائية على الأراضي السورية “.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.