انخفاض سعر الذهب اليوم بعد ارتفاعة و سعر الجرام الجديد

انخفاض سعر الذهب اليوم بعد ارتفاعة و سعر الجرام الجديد
اسعار الذهب
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الذهب من اكثر الاشياء الثمينة و التى يحرص الكثير منا على اقتنائها و خصوصا الفتيات و السيدات و للذهب طبيعة او جذابة خاصة فهناك الكثير من الفتيات تسعي الى التغير باستمرار و اخريين يشعون الى الشراء و هذا كان يحدث من سنوات عديدة اما الان فقد تغير الوضع بشكل مختلف و هذا يوضع الى عدة اسباب عديدة و سوف نتحدث عنها .

يتغير سعر جرام الذهب طبقا للاسعار العالمية و الاسواق الدولية و اسعار العملات في مختلف الدول و تكون العملة الرئيسة التى تتحكم هي الدولار الامريكي و اليورو . و يتغير سعر جرام الهب لعوامل اخري من ضمنها الحالة الاقتصادية داخل كل دولة على حدها ايضا . و ارتفاع سعر الذهب ادي ايضا انخفاض الشراء و تخفيض نسب الشراء عند الزواج .

سوف نقوم بنشر اسعار جرام الذهب الحالية و هي كالتالي فقد سجل اليوم جرام الذهب عيار 24 و بلغ  323 جنية و سجل جرام الذهب من عيار 21 مبلغ 283 جنية  و اما عيار 18 بلغ سعرة اليوم 243 جنية و وصل سعر الجنية الذهب ايضا لليوم مبلغ 2264 جنية .

و على غرار هذة الاسعار فقد انخفض سعر جرام الذهب عن الايام الماضية و التى ارتفع سعر جرام الذهب فيها مع ارتفاع سعر الدولار و الذي بلغ 9 جنيهات في السوق السوداء و انخفض سعر الجرام بمعدل 5 جنيهات اليوم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.