موعد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا!

موعد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا!
مباريات اليوم
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

بدأت مباريات دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا من يوم الأمس الثلاثاء الموافق 17/2، حيث تم لعب مبارتان هما بنفيكا وزينيت سان بطرسبرغ، والتي إنتهت فوز الأول صاحب الأرض بنتيجة واحد لصفر، والمباراة الأخري كانت ما بين تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان علي أرض الأخير الذي حقق فوز بنتيجة 2/1.

واليوم كما ذكرنا سابقاً يتم لعب مباريات لليوم الثاني في دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بمباريتان مهمتان، الأولي هي مباراة ما بين جينت السويسري وفولفسبورغ الألماني، وتلك المباراة تعتبر واحدة من أصعب مباريات هذا الدور بسبب التقارب ما بين مستوي الفريقين، وتبدأ المباراة في تمام الساعه العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر.

والمواجهة الأخري المرتقبة في هذا الدور من البطولة الأشهر عالمياً، سوف تكون ما بين العملاق الأسباني ريال مدريد ونادي العاصمة الإيطالية روما علي ملعب الأخير، وهي المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع، وهي واحدة المباريات المهمة جداً خاصة للندية الكبيرة ما بين الفريقين في جميع المباريات التي تقابلوا فيها في الأوقات السابقة.

والجدير بالذكر ان هناك 4 مباريات أخري في نفس الدور من بطول دوري أبطال أوروبا سوف يتم لعبهم الأسبوع المقبل في أيام الثلاثاء والأربغاء، وذلك في إطار مرحلة الذهاب من البطولة الأقوي عالمياً في الوقت الحالي، والتي تحظي مبتابعة الملايين حول العالم من محبين كرة القدم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.