عاجل تعرف علي ما قالة السيسي عن هيكل بعد وفاتة!

عاجل تعرف علي ما قالة السيسي عن هيكل بعد وفاتة!
هيكل
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بنعي الكاتب الصحفي المصري الكبير محمد حسنين هيكل الذي فارق الحياة صباح اليوم الأربعاء عن عمر يناهز ال93 عام، بعد فترة طويلة من المعاناة من المرض خلال الفترة الماضية، وإنتشرت العديد من الشائعات حول حالتة الصحية في الفترة الماضية قبل ان يتوفي صباح اليوم.

وقد قام السيسي في البداية بتوجية التعازي إلي إسرة الكاتب الصحفي الراحل، بالإضافة إلي أنه قدم التعازي ليس فقط لعائلتة وأسرتة وإنما لكل تلاميد الكاتب الصحفي الكبير محمد حسنين هيكل داخل مصر وجارجها في العالم العربي كله، لما له من جمهور كبير وتلاميذ في كل الأماكن.

وقد أضاف الرئيس المصري ان مصر قد فقدت شخصية هامة جداً بوفاة الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، الذي كان له العديد من الإسهامات الهامة والرائعة في التاريخ المصري، سواء بكتاباتة أو تحليلاتة للأوصاع في مصر وخارجها خلال فترة عملة الطويلة جداً بالصحافة، وله العديد من الكتب والمؤلفات التي تدون وتناقش جميع المشاكل التي مر بها الشرق الأوسط كله.

واكد السيسي أن هيكل له دور كبير جداً في ريادة صحيفة الأهرام بالأخص في الفترة التي رأس تحريرها ليجعلها واحدة من أفضل الصحف حول العالم، وسوف يستمر رمزاً للصحافة المصرية، وقدم للصحافة المصرية أجيال من الصحفيين الذي يعدوا تلاميذ له ولهم فضل كبير في تقدم الصحافة داخل مصر لما قدموه من أعمال رائعة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.