6 قتلي في “خناقة” رملة بولاق حتي الآن

6 قتلي في “خناقة” رملة بولاق حتي الآن
بولاق
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

وقغت أمس أشتباكات قوية جدا بين عائلتين كبيرتين في منطقة رملة بولاق الكائنة في وسط القاهرة، و تسببت تلك الأشتباكات في وفاة 6 أشخاص حتي الآن على حد قول المصادر الأمنية في مديرية أمن القاهرة، و كانت قد حدثت أمس معركة كبيرة جدا بين إحدي العائلتين مما تسبب في وفاة 4 أشخاص نظرا لأستخدام الأسلحة النارية، و إصابة العديد من الأشخاص و لكن توفي اليوم أثنين متأثرين بأصابتهم و التي لم تفلح محاولة إسعافهم.

بولاق

و أثتبتت التحريات التي أقامتها مديرية أمن القاهرة في أشتباكات بولاق أنه كان هناك خلاف قديم بين عائلتين كبيرتين في تلك المنطقة، و أن الخلاف تجدد من جديد على أثر مشادة حدثت بين عاملين في الحي في منطقة بولاق أبو العلا، حيث ظن إحداهما أن الأخر يقول كلام خاطئ عنه لرئيسة أو يشي به مما أدي إلى حدوث أشتباكات بينهما، على أثرهما قام الأثنين بأستدعاء أقاربة و ذوية من أجل الأعتداء على الأخر.

و هو ما جعل المعركة تتسع من مجرد “خناقة” بين شخصين إلى تجدد عداوة بين العائلتين، على أثر ذلك قامت كل عائلة بأستدعاء أنصارهم و أصدقائهم، و تدخل مسجلين خطر في الخناقة و أصبحت خناقة مسلحة بين العائلتين، و أدي لمقتل 6 أشخاص حتي الآن.

و كثفت مديرية أمن القاهرة تحرياتها الجنائية و قالت بأنهم قاموا بتشكيل فرق جنائية من الشرطة، من أجل ضبط الجناه، و كل من شارك في تلك المعركة و ننتظر التفاصيل حتي الآن.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.