بالفيديو: توفيق عكاشة يتمني وفاة محمد حسنين هيكل قبل 7 أيام!

بالفيديو: توفيق عكاشة يتمني وفاة محمد حسنين هيكل قبل 7 أيام!
محمد حسنين هيكل
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قامت العديد من المواقع والصفحات علي الإنترنت بتداول فيديو يظهر به الإعلامي المصري توفيق عكاشة يتمني فيه وفاة الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، ويرجع تاريخ هذا الفيديو منذ 7 أيام كاملة، وهو الأمر الذي جعل لهذا الفيديو أهمية خاصة جداً بعد وفاة الكاتب الصحفي الشهير صباح اليوم الاربعاء عن عمر يناهز الـ93 عام.

وهذا الفيديو هو جزء من حلقة الإعلامي المصري المعروف توفيق عكاشة في برنامجة مصر اليوم والذي يعرض علي قناة الفراعين بشكل دائم، ويقدمه الإعلامي المعروف ودائماً ما تكون حلقاتة وحديثة في هذا البرنامج مثيرة للجدل والنقاش في الكثير من الأوقات بسبب أرائه الغريبة والفريدة من نوعها.

وفي خلال هذا الفيديو علي وجه الخصوص يتحدث الإعلامي المصري توفيق عكاشة عن الكاتب الصحفي المصري محمد حسنين هيكل وأنه يتمني ان يخلص الله مصر منه، حيث انه بلغ عمره 92 عام، مؤكداً أنه دائما ما يدعو عليه بالموت لكي ترتاح منه جمهورية مصر العربية.

كما قال توفيق عكاشة عن هيكل أن رحلة حياتة الطويلة جداً تشبه رحلة بني إسرائيل، وأضاف أنه قد إستفاد طوال تلك الرحلة بشكل كبير جداً وجمع أموال كبيرة جداً قال عكاشة أنها تخطت حاجز ال8 مليار، كما قارنه بمن عاصروه من حكام لمصر وغيرها من البلدان العربية، وكيف هي حالتهم الأن وحالة هيكل، وهذا هو الفيديو الذي تحدث فيه:

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.