فوائد لبن وجبن الحمير اللبن والجبن الأغلى في العالم

فوائد لبن وجبن الحمير اللبن والجبن الأغلى في العالم
فوائد لبن الحمير
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

يعد لبن الحمير ، والجبن من اغلي  منتجات الألبان في العالم ، وقد ظهر في الاونة الاخيرة الاقبال الكثيف على شراء لبن الحمير ، وجبن الحمير في تركيا حيث يصل ثمن لتر حليب الحمير الى 30 دولار بينما الحليب الجيد فقد يصل ثمن اللتر الواحد الى 60 دولار .

كما يعد ايضا جبن الحمير هو الجبن الأغلى ثمنا في العالم حيث يصل ثمن كيلو الجبن الواحد الى 1255 دولار أميركي ، وذالك لان لها الكثير من الفوائد النافعة لجسم الانسان هذا وان حليب الحمير له ايضا الكثير من الفوائد .

فوائد حليب  وجبن الحمير

 اولا :- من اهم الفوائد لحليب الحمار ، وجبن الحمار ، والتى أثبتتها كافة الدراسات ، والأبحاث ان حليب الحمار يساعد على ايقاف تنشيط الغدد السرطانية .

ثانيا :- حليب الحمير غنى بالكثير من الفوائد مثل فوائد لبن الأم ، وقد يستعمل حليب الحمير بديل للبن الأم ، وذالك للاطفال الذين يعانون من حساسية الرضاعة الطبيعية .

ثالثا :- يعالج ايضا حليب الحمير امراض الحساسية ، كما يعالج ايضا أمراض الهضم ، و امراض القلب ، والشرايين ، كما يعالج ايضا الربو ، وسرطان القولون ، هذا بالإضافة ايضا لقدرته الهائلة في تأخير علامات تقدم السن ، هذا ما جعل حليب الحمير يدخل في صناعة منتجات التجميل في دول اوروبا .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.