الأرصاد تعلن انخفاض درجات الحرارة 10 درجات مساء الجمعة ومفاجأة تنتظر المواطنين يوم الأحد

الأرصاد تعلن انخفاض درجات الحرارة 10 درجات مساء الجمعة ومفاجأة تنتظر المواطنين يوم الأحد
الطقس فى مصر
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

ارتفعت درجات الحرارة فى الأيام الماضية ووصلت إلى درجات تعد من الظواهر الغريبة التى تحدث فى فصل الشتاء حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من انكسار الموجة الساخنة والعودة لأجواء فصل الشتاء مرة أخرى بحيث تنكسر درجة الحرارة ليصل انخفاضها إلى 10 درجات مئوية .

وقد نصحت الهيئة العامة للأرصاد المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة ، فقد اعتقد الكثير من الأشخاص بانتهاء فصل الشتاء مع تلك الدرجات المرتفعة القادمة، وقد نبه السيد الدكتور أحمد عبدالعال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأن انخفاض درجات الحرارة من يوم الجمعة القادمة سوف يصل إلى 10 درجات مئوية يصاحبه نشاط فى الرياح ولكنة نشاط محدود ويصل انخفاض درجات الحرارة على معدلها حتى يوم الثلاثاء المقبل.

أما عن الرياح المتوقعة فقد أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية على هبوب رياح قوية ابتداء من يوم الأحد على معظم أنحاء الجمهورية والتى تؤدى إلى تدهور الرؤية واضطراب حركات السير مما تثيره الرياح من أتربة ورمال ، مع توقع هطول أمطار على السواحل الشمالية للبلاد.

وقد صرحت الهيئة العامة للأرصاد على معدل درجات الحرارة ابتداءً من الجمعة القادمة بحيث تصل درجات الحرارة على السواحل الشمالية للبلاد إلى 20 و 17 درجة وتصل درجات الحرارة على الوجه البحري والقاهرة إلى 24 و 21 درجة مئوية وتصل درجات الحرارة على صعيد البلاد إلى 25 و 27 درجة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.