السبب وراء اختفاء مدحت شلبي من الإعلام الأيام الماضية

السبب وراء اختفاء مدحت شلبي من الإعلام الأيام الماضية
مدحت شلبي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

غاب الإعلامي الرياضي الشهير الكابتن مدحت شلبي عن الإعلام خلال الأيام الماضية، وتناقلت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك “، و “تويتر” أنباء عن تعرضه لوعكة صحية منعته من الظهور الإعلامي.

وأجرى مدحت شلبي عملية جراحية منذ أيام أدت إلى عدم ظهوره الإعلامي على برنامجه الرياضي في قناة “أون تي في ” الشهيرة، ورد فعل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، كان غريبًا حيث هاجم مدحت شلبي بسبب انتقاده جلوس مرتضى منصور مع لاعبي الفريق دون وجود الجهاز الفني.

ولم يراعي مرتضى منصور الحالة المرضية لمدحت شلبي وقال: “أخى الإعلامى مدحت شلبى تحدث معى من إيطاليا قبل دخول غرفة العمليات، وربنا يشفيه، مدحت شلبى يبذل جهدًا كبيرًا فى العمل.. أنت مذيع لك حضور، ولكن عليك أن تدرك أن صبغة الشعر مش بتغيّر السن”.

وأضاف مرتضى منصور فى مقطع فيديو نشرته الصحفة الرسمية لنادى الزمالك على قناة “يوتيوب” – “بلاش تريقة على نادى الزمالك انت ومحمد نصر، وبلاش نعمل فتنة، لاعيبة الأهلى والزمالك أصحاب”.

بينما قال محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن الاعلانية، إن هناك أزمة كبيرة بينه وبين مرتضى منصور بعد تهديد الأخير بفسخ عقدده مع الشركة بسبب هجوم مدحت شلبي على الزمالك.

وأضاف رئيس شركة بريزنتيشن، مساء يوم الاثنين الماضي، “المسألة كانت زوبعة في فنجان وخلصناها وهذا هو سيادة المستشار لمن يعرفه جيدًا ويجلس معه ويتفهم كل الظروف فيتم التصالح الهاديء”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.