مَن هو الحارس الشخصي الذي يلازم السيسي كظلّه ؟!

مَن هو الحارس الشخصي الذي يلازم السيسي كظلّه ؟!
العقيد محمد شعراوي خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

يراه الكثير من المصريين والعرب والأجانب ملازمًا للرئيس عبد الفتاح السيسي كظلّه، ومعظم الأوقات يكون متواجد في كادر الصورة التي يوجد بها جمع غفير إنه العقيد محمد شعراوي، قائد الحرس الخاص للرئيس السيسي .

العقيد محمد شعراوي هو قائد الحرس الخاص للرئيس عبد الفتاح السيسي منذ أن كان وزيرًا للدفاع حتى أزاح الرئيس الأسبق محمد مرسي بمساعدة ثورة 30 يونيو وهو رجلٌ بمعنى الكلمة وله الكثير من المؤهلات التي تؤهله ليكون حرسًا خاصًا قويًا لرئيس بمقام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مؤهلات الحارس الخاص للسيسي

العقيد محمد  شعراوي الحارس الخاص للسيسي
العقيد محمد شعراوي الحارس الخاص للسيسي

العقيد محمد شعراوي الحارس الخاص للرئيس عبد الفتاح السيسي عمل في وحدة العمليات الخاصة بالقوات المسلحة المصرية (777) وهي وحدة خاصة ذات تدريب عالي المستوى، يجعله قادر على التعامل مع الأزمات، والقيام بالتدخل السريع المباشر لحماية الرئيس السيسي.

العقيد محمد شعراوي ظهر في العديد من اللقطات الحية منذ أن كان الرئيس عبد الفتاح السيسي مشاركًا في الماراثون الذي نظمته وزارة الشباب في الأعوام السابقة، وظهر مرةأخرى والرئيس السيسي يرتدي الملابس الرياضية ويتجول بدراجته البخارية في منطقة التجمع الخامس بعد الإعلان عن عزم السيسي الترشح للانتخابات الرئاسية.

وظهر أيضًا أثناء الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية التي فاز بها في شهر يونيو 2014، وظهر أيضًا اليوم والرئيس عبد الفتاح السيسي يتحدث في عيد الشرطة الـ 64.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.