الأرصاد الجوية تحذر من عاصفة ترابية تضرب البلاد و أنخفاض درجات الحرارة 

الأرصاد الجوية تحذر من عاصفة ترابية تضرب البلاد و أنخفاض درجات الحرارة 
عاصفة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية الدكتور ” أحمد عبد العال ” في بياناً له ، أنه من المتوقع إنخفاض في درجات الحرارة بشكل ملحوظ و مفاجئ ، و ستنكسر الموجة الحارة التي أثرت على جمهورية مصر العربية في الأيام القليلة الماضية ، ليحدث إنخفاض في درجة الحرارة يتراوح من 9 إلى 10 درجات مئوية ، و ذلك إعتباراً من مساء يوم الجمعة المقبل.

و أضاف الدكتور ” أحمد عبد العال ” في بيانه أن ، إنخفاض درجة الحرارة سيستمر إلى يوم الثلاثاء المقبل ، و سوف تعود أجواء فصل الشتاء مرة أخرى على جميع أنحاء الجمهورية ، و أن هيئة الأرصاد الجوية تشدد على إرتداء الملابس الثقيلة ، و تحذر المواطنين من سوء حالة الطقس.

و أوضح الدكتور ” أحمد عبد العال ” أن إنخفاض درجات الحرارة ، يصاحبه رياح خفيفة صباح يوم السبت ، و قد تصل إلى حد العاصفة يوم الأحد المقبل على جميع أنحاء الجمهورية ، مما يؤدي إلى أحتمالية سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية لجمهورية مصر العربية .

و أضاف الدكتور ” عبد العال ” قد تؤدي هذه العواصف الترابية إلى تدهور الرؤية ، و أضطراب حركة الملاحة البحرية ، و من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة العظمى خلال هذه الفترة ، من 21 إلى 24 درجة مئوية على محافظة القاهرة ، و محافظات الوجه البحري .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.