الشركه القابضه لمياه الشرب تعلن عن حاجتها لخريجى اداب وتجاره واعلام وحاسبات وخدمه اجتماعيه

الشركه القابضه لمياه الشرب تعلن عن حاجتها لخريجى اداب وتجاره واعلام وحاسبات وخدمه اجتماعيه
16
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

اعلنت الشركه القابضه لمياه الشرب والصرف الصحى عن حاجتها لعدد من الوظائف لحاملى المؤهلات الاتيه “ليسانس الاداب ـ بكالوريوس خدمه اجتماعيه ـ معهد مساحه ـ بكالوريوس علوم حاسب ـ بكالوريوس تجاره” ، كما اوضحت الشركه تفاصيل الوظائف المطلوبه والشروط الواجب توافرها فى المتقدمين وطريقة التقديم وجاء ذلك على النحو الاتى :

الوظائف المطلوبه: 

اخصائى خدمة عملاء
اخصائى خط ساخن ثالث
اخصائى علاقات عامة وتوعية ثالث
اخصائى نظم معلومات ثالث
فنى مساحة رابع
شروط التقديم:
ان يكون المتقدم على درايه وخبره بالتعامل مع الحاسب الالى ، ان يكون المتقدم من ابناء محافظة الدقهليه، كما يجب ان يكون حاصل على شهادة تأدية الخدمه العسكريه او الاعفاء منها، ويفضل فى التقديم اصحاب الخبره.
كما اعلنت الشركه انه لا يجب ان يزيد سن المتقدم للوظائف عن 35 عام، ويتضح من خلال اعلان الشركه الذى سنعرضه لكم ان بعض الوظائف تقتصر فقط على الذكور وذلك نظرا لطبيعة الوظيفه، كما يتضح من خلال اعلان الشركه ان وظيفة اخصائى علاقات عامه وتوعيه ثالث يقتصر فيها التقديم على ابناء مدينة المنصوره ومدينة طلخه فقط .
وللتقديم للوظائف مشاهدة اعلان الشركه وكافة التفاصيل من هنـــــــــــــــــا.


التعليقات

  1. جميل والله يعلن الامس ويغلق اليوم أمم ( ربما تكون معلنه لاشخاص بعينها وهذا هو الاكيد ) حسبي الله ونعم الوكيل …. مصر كماهي وستظل كما هي

  2. جميل والله يعلن الامس ويغلق اليوم أمم ( ربما تقون معلنه لاشخاص بعينها وهذا هو الاكيد ) حسبي الله ونعم الوكيل …. مصر كماهي وستظل كما هي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.