مستشفى بنى سويف العام تستخرج فوطتين من بطن مريضة بعد إجراء عملية ولادة قيصرية

مستشفى بنى سويف العام تستخرج فوطتين من بطن مريضة بعد إجراء عملية ولادة قيصرية
عملية جراحية
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

صدمة جديدة يتلقاها المواطن المصرى في مسلسل إهمال الأطباء، و قلة العناية و الرعاية الطبية في المستشفيات المصرية ، حيث تم اجراء أشعات و فحوصات لمريضة ليتم بعدها استخراج فوطتين من داخل بطن مريضة .

حيث استقبل اليوم الخميس الموافق 10 مارس ، مستشفى بنى سويف العام سيدة مريضة تشتكى من آلآم شديدة في المعدة ، و عند عمل الفحص اللازم لها و الأشعات تم اكتشاف شئ غريب في داخل بنها ، و بسؤال المريضة أقرت بأنها قد قامت بعمل عملية قيصرية في واحدة من المستشفيات الجامعية الموجودة بالقاهرة منذ ما يقرب من أربعون يوما .

وبعد تأكيد الأطباء في مستشفى بنى سويف العام بأن هناك بالفعل أجسام غريبة في داخل بطن المريضة ، و تستلزم عملية جراحية لاخراجها، تم اجراء عملية للمريضة ليتم استخراج فوتين من داخل بطنها ، و تخضع المريضة الآن للمتابعة و يؤكد الأطباء على أن حالتها الصحية مستقرة ، مع العلم أن مستشفى بنى سويف لم تعلق رسميا على تفاصيل الحالة ، أو تصدر بيانا رسميا بها .

 هذا و قد تم تداول فيديو برد مريض متسول من داخل أحدى المستشفيات الحكومية أيضا، حيث أمر سيادة العميد رجال الأمن باخراج المريض و هو ملفوف في غطاء و رميه أمام باب المستشفى ، مما تسبب في حالة غضب في الشارع المصرى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.