عاجل: الارصاد تحذر من الطقس فى مصر وتعلق على عواصف دول الخليج تابع التفاصيل

عاجل: الارصاد تحذر من الطقس فى مصر وتعلق على عواصف دول الخليج تابع التفاصيل
1602131691441726091
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

فى تصريحات جديدة له اكد رئيس هيئة الارصاد الجوية الدكتور “احمد عبد العال”، أن ما تشهده دول الخليج العربى من عواصف ترابيه، لن تصل الى مصر بإذن الله ، موضحًا فى تصريحاته الى ان مصر لن تتعرض الى موجة برد مره اخرى ولكن ستنخفض درجات الحراره بدءًا من يوم اليوم الخميس، حيث تصل الكبرى الى 27 درجه مئوية.
من جهه اخرى أكد عبد العال ان درجات الحرارة ستستمر فى الانخفاض والارتفاع حتى فصل الخريف ، محذرًا من انخفاض الرؤيه فى الشبوره المائية الصباحية على السواحل الشمالية للبلاد.
أما عن حركة الرياح فقال رئيس هية الارصاد الجويه أنه هناك نشاط للرياح الغربيه على عدد كبير من أنحاء البلاد، وتسبب هذه الرياح فى الكثير من الرمال والأتربة، كما أعلنت وزارة النقل اليوم فى بيان لها عن اغلاق موانى السويس،؛ وذلك نظرًا لسوء احوال الطقس، والحركه الشديده للرياح التى وصلت الى 22 عقده، ونرا ايضا لارتفاع الأمواج الذي وصل إلى مترين وثلاثة امتار جنوبيه.
جدير بالذكر ان دولة الامارات العربية شهدت أمس أمطار غزيره وسوء فى الأحوال الجوية، مما دفع المسئؤلين الى إغلاق المدارس وتعليق حركة الملاحه الجوية أمس واليوم ايضًا، حفاظًا على سلامة الطلاب والمواطنين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.