هواوي مصر تحتفل مع عملائها الفائزين بحفل ل ” كايروكي ” على النيل

هواوي مصر تحتفل مع عملائها الفائزين بحفل ل ” كايروكي ” على النيل
هواوي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

 

احتفلت هواوى مصر بتنظيم رحلة على متن يخت في النيل للعملاء الفائزين من حفلات كايروكي “الحفلة السادسة” التي قامت هواوي برعايتها، ليقضوا اليوم ويقوموا بالغناء مع نجوم الفريق.

 

وحصل الفائزون على هدايا قيمة من الشركة المنظمة تحمل شعاري هواوي وكايروكي مع نهاية اليوم، وبدأت الشراكة بين هواوي وكايروكي بحفل أقيم في فيرجين ميجا ستور بمول سيتي ستارز بالقاهرة، احتفالًا بمرور 12 عامًا على تأسيس فريق كايروكي.

وقدم الفريق مجموعة من أغنياتهم والتقطوا الصور مع محبيهم، بالإضافة إلى مسابقة صغيرة أقيمت للجمهور مثلما تعودوا في كل حفلات هواوي السابقة.

وقامت هواوي برعاية 4 حفلات لكايروكي في القاهرة وحفلتين في الإسكندرية، وخلال هذه الحفلات أهدت هواوي هدايا قيمة تحمل شعاري هواوي وكايروكي، بالإضافة إلى فرصة قضاء اليوم بالكامل مع الفريق.

وكان فريق كايوركي يستخدم كاميرا هاتف هواوي لتقريب الصورة على وجه واحد من الجمهور الحاضر للحفل، ويكون هذا الشخص هو الفائز بواحدة من جوائز هواوي المميزة لهذا اليوم.

جديرًا بالذكر أن كايروكي انطلق عام 2003 واختار شكل موسيقى مختلفة للجمهور، وهو ما تسعى إليه هواوي بتقديم كل جديد إلى السوق المصري، وتقول هواوي إن هذا يأتي هذا انطلاقًا من اهتمامها بالتواصل مع الشباب من خلال أشياءٍ يحبونها، مثل حفلات كايروكي في مجال الموسيقى، ورعايتهم للنادي الأهلي على المستوى الرياضي، بالإضافة لاهتمامهم بالتعليم من خلال شراكتهم مع الجامعة الألمانية في القاهرة.

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.