مباراة منتخب مصر ونيجيريا على النيل للرياضة والقناة الثانية المصرية

مباراة منتخب مصر ونيجيريا على النيل للرياضة والقناة الثانية المصرية
موعد-مباراة-مصر-ونيجيريا-500x269
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

 

يلتقي منتخب مصر لكرة القدم غدًا الثلاثاء في السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك في مباراة العودة بالنسبة للمنتخب المصري الذي تعادل في نيجيريا بهدف لكل منهما.

وكانت المباراة الأولى قد نقلتها حصريًا مجموعة قنوات BEIN Sports المشفرة، بينما تقام هذه المباراة على أرض منتخب مصر مما يعطي الحق أن تكون القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا هي القنوات المصرية “قنوات الدولة” في بث المباراة عبر إرسالها الأرضي.

وبهذا فسوف تذاع المباراة عبر قناة نيل الرياضية ولكن عبر التردد الأرضي وليس الفضائي حيث أن قنوات bein sports هي مالكة حق البث الفضائي.

كذلك تذيع القناة المصرية الثانية الأرضية المباراة ولكي تستطيع مشاهدة المباراة من مصر فعليك بضبط الهوائي “الأريال الأرضي”.

ويسعي منتخب مصر لتحقيق الفوز الذي يضمن له صدارة المجموعة والتأهل مباشرة إلى كأس الأمم الإفريقية في الجابون 2017.

كانت المباراة الأولى والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف للفريقين قد شهدت الكير من الجدل حول قرارات الحكم الزيمبابوي الذي أدار اللقاء، بسبب العديد من القرارات العكسية ضد المنتخب المصري بالإضافة لإطلاقه لصافرة نهاية المباراة أثناء انفراد لاعب منتخب مصر ونادي روما الإيطالي محمد صلاح بمرمى الحارس النيجيري من منتصف الملعب دون ملاحقة من لاعبي نيجيريا، مما يعني ضياع هدف مؤكد كان كفيلًا بفوز المنتخب المصري وحصد النقاط الثلاثة للمباراة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.