سفيرة هواوي نانسي عجرم ترتدي أحدث ساعتها الذكية Huawei Watch Jewel في أسبوع الموضة العربي

سفيرة هواوي نانسي عجرم ترتدي أحدث ساعتها الذكية Huawei Watch Jewel في أسبوع الموضة العربي
Nancy-Ajram-unveils-Huawei-Lady-Watch-at-Arab-Fashion-Week
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

  

شاركت هواوى للمرة الثانية على التوالي بأسبوع الموضة العربي والذى أمتد إلى اربعة ايام في فندق سانت ريجيس بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستضاف أسبوع الموضة العربي، الذي أقيم  في خلال 16 – 19 مارس الجاري، مصمّمين من كافة أنحاء العالم لعرض مجموعاتهم من الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2016/2017.

وافتتحت السوبر ستار نانسي عجرم “الأسبوع العربي” للموضة هذا العام، بالسير على السجادة الحمراء وأرتدت ساعة “هواوي ووتش جويل” للسيدات المرتقبة.


ونانسي عجرم هي سفيرة علامة هواوي التجارية منذ 2014، وتمثل انتقال هواوي للفئة الفاخرة، ونمط الحياة والموضة، في حين تبقى وفية لتراث العلامة التجارية وتفانيها في تقديم التكنولوجيا المبتكرة التي تعزز حياة المستهلكين في كل مكان.

ارتدت نانسي موديل JewelEdition الذي يتميّز بأحجار  Swarovski  وتُحيط بشاشة”Sapphire Glass” بحجم 1,4 بوصة، وتأتي ساعة هواوي Huawei Watch Jewel المزوّدة بسوار عريض بحجم 18 ملم من الجلد الإيطالي الفاخر، وعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ تم طلائها بالذهب الورديّ، تمّ عرضها للمرّة الأولى في أسبوع الموضة العربي ممّا يشكّل دلالةً عن الرابط القويّ بين الموضة والتكنولوجيا ً.

وتعليقا على ظهور نانسي عجرم، قال يعقوب آبريان الرئيس التنفيذي لمجلس الأزياء العربية:” تم عقد أسبوع الموضة العربية بهدف وضع العالم العربي على أجندة الموضة العالمية، وبعد نجاح الإصدار الأول،  تم إدراجنا على أجندة الموضة العالمية رسميا بعد أسبوع الموضة في باريس.

وقد دعمتنا هواوي التى تمثل مستقبل تكنولوجيا الهاتف المحمول، وتواصل هواوي تشجيعنا من خلال الإصدار الثاني وتساعدنا على البقاء على اتصال في عالم الموضة مع تكنولوجياتهم المتقدمة، ونأمل أن تكون قادرة على مواصلة هذه الشراكة لمواسم عديدة قادمة .”

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.