الرئيس السيسي: أحذر من عدم نسيان استمرار المؤامرة علينا

الرئيس السيسي: أحذر من عدم نسيان استمرار المؤامرة علينا
الرئيس السيسي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

صرح رئيس مصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي, بإنه ينبغي علينا دوماً بأن نتذكر ثورة “30 يونيو” و ما تبعها من تداعيات، و أضاف قائلاً: أحذركم من أن تنسوا استمرار المؤامرة، و ما تشهدونه من استقرار لا يجب أن يؤثر عليكم.

مضيفاً “السيسي”، أثناء الكلمة التى ألقاها مع الممثلين عن المجتمع المصري, بأنه ما زال يعمل أهل الشر على أرض جمهورية مصر العربية.

قائلاً “السيسي”، عند التعيين كوزير للدفاع، قام بتقديم نفسه إلى جماعة الإخوان, و قال: أنا أخبرتهم بأني لست إخوانياً, و لن أكون أخوانياً, و لست سلفياً, و لن أكون سلفياً, أنا فقط مسلم.

مضيفاً الرئيس عبد الفتاح السيسي, لا يوجد أى تصنيفات بداخل الجيش المصري, و أشار بأن جيش مصر هو جيش وطني, يقوم بتمثيل الجميع, و تابع قائلاً: أنا مواطن مصري شريف لا أشترى، و لا أباع.

مشدداً “السيسي”, أنه لم يتم قط حدوث مؤامرة على نظام “الإخوان”, و قال: أقسم بالله لم يحدث مطلقاً, و أشار بأنه من أجل مصر تم مساعدة “الإخوان”, و إيضاً تم مساعدتهم من أجل 90الـ مليون مواطن مصري.

مضيفاً الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأنه قدم المساعدة للرئيس الأسبق بكل ما أتيح من قوة لدي الجيش المصري من أجل الوطن في ذلك الوقت, ملفتاً بأن العقيدة لدي الجيش المصري معناها المحافظة على كل ذرة رمل في الوطن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.