(فيديو).. أمين شرطة يطلق النار على مواطن بالحدائق

(فيديو).. أمين شرطة يطلق النار على مواطن بالحدائق
أمين شرطة يقتل مواطن بالتجمع ويهرب
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر أمين شرطة قام بإطلاق النار على سائق توكتوك بسبب الخلاف على أولوية المرور، بعد ساعات من واقعة مقتل بائع شاي بمدينة الرحاب على يد أمين شرطة لعدم دفع ثمن كوب شاي.

أمين شرطة يقتل مواطن ويصيب خرين ويهرب

 

 

وأكد شهود العيان الذين ظهروا في مقطع الفيديو الذي انتشر امس الثلاثاء، أن الحادثة وقعت بشارع ترعة الجندي خلف قسم الحدائق بجوار مكتب بريد التحرير.

 

وأضاف شهود العيان، أن سائق التوكتوك يدعي محمود رجب، ومصاب بطلقتين بالقدم، بعد مشادة قام على أثرها أمين الشرطة بإطلاق طلقتين من مسدسه على قدم محمود رجب.

 

وتابع شهود العيان، أن أمين الشرطة فر هارباً، وقام شباب المنطقة بالتجمع ونقل محمد رجب إلى المستشفى عن طريق دراجة نارية.

 

ووقعت هذه الحادثة بعد ساعات من واقعة قتل أمين شرطة مواطنًا وأصاب اثنين آخرين بالرصاص، بعد أن أطلق عليهم وابلًا من الأعيرة النارية من رشاش آلي كان بحوزته بمنطقة الرحاب بالتجمع الخامس بالقاهرة.

وقال شهود عيان، إن أمين الشرطة أطلق الرصاص على المواطن، كما أصاب اثنين آخرين كانوا يستقلون سيارة ويمرون في المنطقة، ثم هرب تاركًا سلاحه بجوار جثة القتيل.

 

وأضاف شهود العيان أن أمين شرطة آخر حاول الحصول على سلاح زميله من جوار جثة القتيل إلا أن المواطنين منعوه من فعل ذلك وحاولوا إشعال النيران في سيارة الشرطة إلا أن البعض استطاع منعهم من فعل ذلك فقاموا بتحطيم السيارة من الخارج والتحفظ على أحد الأمناء بداخلها وكذلك التحفظ على سلاح الجريمة.

 

الجدير بالذكر أن هذه الواقعة ليست الأولى في الفترة الأخيرة من قبل أمناء الشرطة، حيث قتل أحد أمناء الشرطة منذ ما يقرب من شهرين أحد المواطنين بمنطقة الدرب الأحمر يدعى “دربكة” كان يعمل سائق سيارة سوزوكي صغيرة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.