أمن الإسكندرية : أجهزة الأمن تكثف الجهود للقبض على ملثمين طعنوا ربة منزل بشقتها

أمن الإسكندرية : أجهزة الأمن تكثف الجهود للقبض على ملثمين طعنوا ربة منزل بشقتها
سيارة أسعاف
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أمن الإسكندرية تواصل الجهود للقبض على نحو الـ 4 أشخاص ملثمون قاموا باقتحام شقة غرب الإسكندرية بالبيطاش، طعنوا ربة منزل فى رقبتها أدت إلى وفاتها على الفور، و قيدوا زوجها بالحبال و اعتدوا ضرباً عليه، و فاروا هاربون.

حيث أن قسم شرطة الدخيلة قد تلقى بلاغ يفيد بالعثور على سيدة قتيلة بداخل سكنها في شارع الحاج خليفة عقار رقم 21 بمنطقة البيطاش.
و بعد انتقال قوة من أمن الإسكندرية إلى مسرح الأحداث و بعد الفحص، تبين وجود رجل يدعى عاطف يبلغ من العمر 31 عاماً، مقيد اليدين في صالة الشقة، مصاب بكدمات بالرأس و سحجات و خدوش بالساعد الأيمن.
كما تم العثور على ربة منزل زوجته و تدعى سميرة البالغة من العمر 50 سنة، جثة هامدة على سرير حجرة النوم بكامل ملابسها.
و بعد عمل مناظرة لها تبين بأنها مصابة من الناحية اليمنى من الرقبة بجرح طعني و بالأنف يوجد دماء، و كل محتويات الشقة مبعثرة.
و عن سؤال المجني عليه عن أحداث الواقعة، قال: لقد حضر إلى الشقة نحو الـ 4 أفراد ملثمين، أحدهم اعتدى عليه بعصا و ضربه على رأسه ثم قيدوه بالحبال، بعد إحداث إصابة فى الرأس، ثم قاموا بالإعتداء على الزوجه و أصابوها إصابة أدت إلى موتها، و قاموا بسرقة مستندات و أوراق تخص شقق و أراضي تمتلكها الزوجة.
و عليه تم إخطار النيابة العامة و مصلحة الأدلة الجنائية، و تم نقل جثة ربة المنزل إلى مشرحة الإسعاف، حيث أن إدارة البحث الجنائي قد كلفت بضبط الجناه و المسروقات و عمل ما يلزم من تحريات للواقعة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.