بدء تنفيذ قرار الأوقاف بإجبار المواطنين على دفع فواتير المياه والكهرباء

بدء تنفيذ قرار الأوقاف بإجبار المواطنين على دفع فواتير المياه والكهرباء
وزير الاوقاف
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

كان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف قد قام بإصدار قرار بعدم الموافقة على أى مسجد إلا بعد إضافقة بند ” ألا تتحمل الوزارة دفع فواتير المياه والكهرباء , وعلى الأهالى الإلتزام بدفع تلك الفواتير ” , مما جعل الكثير من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى يسخرون من هذا الأمر معتقدين أنه مجرد مزحة .

من جانب آخر تداول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى صورة لورقة كانت معلقة على أحد المساجد تُطالب المصليين بدفع فواتير المياة والكهرباء , أكد مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى أن هذه الصورة كانت من مسجد العباسى بالإسماعيلية , مما أثار غضب الكثير من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى .

انطلقت الكثير من ردود الأفعال الغاضبة لهذا القرار الذى أصدره وزير الأوقاف , وطالبوه بتقديم إستقالته لأن مايفعله هذا يُعتبر عار على الوزارة , فكيف للمصليين أن يقوموا بدفع فواتير المياه والكهرباء للمساجد ووزارة الأوقاف تمتلك ميزانية ضخمة .

كما انتشرت الكثير من التعليقات الساخرة التى تصف حالة الشعب المصرى , فمن الناس من طالب وزير الأوقاف بفرض ضريبة 10 جنيه على الحمام وضريبة 20 جنيه على الوضوء وضريبة 50 جنيه على الصلاة .

مسجد العباسى فى الإسماعيلية2 3 4

التعليقات

  1. بطلوا كدب علي البشر يا اخوان الشياطين الاعلانات دى كلها انتوا اللي طبعتوها زى خيرها من المنشورات المحرضه علي اسقاط الدوله والرئيس وهذا لن يحدث تحيا مصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.