في أغرب دعوي خلع عرفتها محكمة الأسرة .. رفض زوجها دفع فاتورة العشاء فطالبته بالخلع بعد زواج دام 7 سنوات

في أغرب دعوي خلع عرفتها محكمة الأسرة .. رفض زوجها دفع فاتورة العشاء فطالبته بالخلع بعد زواج دام 7 سنوات
محكمة الاسرة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أغرب دعوي خلع عرفتها محكمة الأسرة فسبب الخلع كان فقط عدم دفع فاتورة عشاء , رغم أن الزوجين معا منذ 7 سنوات ولهما طفلان ,  جاءت دعوي الخلع حين طلبت ” شاهندا ” تسوية خلع من زوجها ” علاء جمال ” بسبب إمتناع زوجها عن دفع فاتورة عشاء لها ولصديقاتها ومغادرته المطعم ما وضعها في موقف محرج أمام صديقاتها واضطرت إلي جمع المال منهم لدفع الفاتورة .

قيمة فاتورة العشاء 15 ألف جنيه لها و 9 من صديقاتها ولكنها وضحت أن زوجها ميسور الحال وهذا المبلغ لا يشكل عبأ عليه , وصرحت ” شاهندا ” أن زوجها ضحي بزواجهما الذي دام 7 سنوات بسبب 15 ألف جنيه وأنه أفسد فرحتها مع صديقاتها بعيد ميلادها , واعتبرت هذا اليوم أسوء أيام حياتها .

توجهت ” شاهندا ” التي تبلغ من العمر 35 سنة إلي محكمة الأسرة بمصر الجديدة لإقامة تسوية خلع برقم 1675 لعام 2016 من زوجها ” علاء جمال ” وجاء في الدعوي : ”  لم أدر أن زوجى بخيل حتى تلك اللحظة التى أحرجنى فيها أمام صديقاتى وتركنى فى المطعم ، ورفض دفع الفاتورة ، مما دفعنى وصديقاتى لجمع المال من بعضنا البعض لدفع ثمن العشاء ” .

كما أضافت ” شاهندا ” : ”  لن أعود له مهما كلفنى الأمر فهو ضحى بحياتنا معا بسبب 15 ألف جنيه فى عشاء احتفالا بعيد ميلادى مع صديقاتى، رغم كونه ميسور الحال، وهذا المبلغ لا يشكل عبء عليه، وكان من الأولى أن يشاركنا الاحتفال ويأتى لى بهدية ولكنه جعل هذا اليوم أسوء يوم فى حياتى ” .

وختمت كلامها قائلة : ” لدى منه طفلين، وبعد أن تركت المنزل وهما معى جاء ومعه الحرس الخاص به، وهددنى وأخذهما منى ، وعندما طلبت الطلاق رفض وقال ساتركك “معلقة” ومنذ تلك الواقعة من 9 أشهر لم أراهم بسبب رفضه وتهديدى المستمر ” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.