موعد مباراة الأهلي وأسيك الإيفواري الأربعاء 24-8-2016 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وأسيك الإيفواري الأربعاء 24-8-2016 والقنوات الناقلة
الأهلي وأسيك
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

ضمن مباريات الجولة الأخيرة في المجموعة الأولى في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكورة القدم، يلتقي اليوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس 2016 النادي (الأهلي) مع (أسيك ميموزا) بطل ساحل العاج في مباراة الإياب، والتي تعتبر تحصيل حاصل بالنسبة للنادي الأهلي، حيث خرج الأهلي رسميا ومبكرا من دور الثمانية، وذلك بعد احتلاله للمركز الثالث في المجموعة برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين فقط.

هذا وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد أقيمت يوم 28-6-2016 على أرضية ملعب (برج العرب) بالأسكندرية، وانتهت المباراة بفوز أسيك بهدفين مقابل هدف وحيد للنادي الأهلي، وقد أحرزه اللاعب (احمد حجازي) من تسديدة قوية في الشوط الثاني من المباراة.

هذا وسوف يخوض الأهلي هذه المباراة بقيادة المدير الفني المؤقت (أسامة عرابي) خلفا للمدير الفني الهولندي (مارتن يول)، والذي قد استغنت عنه إدارة الأهلي عقب النتائج السيئة التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة.

موعد مباراة الأهلي وأسيك ميموزا الإيفواري والقنوات الناقلة لها.

تقام مباراة الأهلي وأسيك ميموزا اليوم الأربعاء الموافق 24-8-2016 على أرضية ملعب (ملعب فيليكس هوفويت بوانبي) بالكوت ديفوار في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على قنوات (بي إن سبورت).

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.