نص استقالة وزير التموين خالد حنفي بمقر مجلس الوزراء بالصور

نص استقالة وزير التموين خالد حنفي بمقر مجلس الوزراء بالصور
وزير التموين
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

في اجتماع للحكومة اليوم , قام الدكتور خالد حنفي وزير التموين بتقديم استقالته مؤكدا ان المنصب مسئولية حيث وصفه بانه لم يعد بالنزهه , ننشر عبر موقع كلمة بالصور نص استقاله وزير التموين التي قدمها اليوم لرئيس الوزراء شريف اسماعيل .

اكد خالد حنفي بان موقعه كوزير للتموين , تلك الوزارة التي تخدم الشعب بالدرجة الاولي مؤكدا الى انه على يقين تام باننا اصبحنا نعيش فى منظومة تتمتع بالديمقراطيه وقائمة على احترام الرأي العام , مما يجعل اي منصب داخل الدوله ذو مسؤولية كبيرة , ويجب على من يعمل به الا يجعل منه منبر لمصالح شخصيه او للنزهه بل وصفه بالهم الكبير .

جدير بالذكر انه اكد على اقدامه لتقديم استقالته وتركه للمنصب حتي تقوم الدوله باختيار من يتحمل مسيرة العطاء والاصلاح والمسؤولية , كما قامت مصادر بمجلس الوزراء بالكشف على ان الوزير جاء للاجتماع بنية تقديم الاستقاله بعد انتهاء اجتماع عقده المهندس شريف اسماعيل معه حيث قام بكتابه البيان بخط اليد وقرأه على الهواء مباشره .

جدير بالذكر انه اكدت المصادر بان هناك تعديلات وزارية كبيرة ستشمل عدد كبير من الوزراء كما سيتم اختيار المرشحين بالتعديل الوزاري الجديد ومن ثم تقديمها لمجلس النواب للموافقه عليها وذلك بالفتره القادمه قبل عيد الاضحي المبارك .

نص استقالة وزير التموين

وزير التموين

وزير التموين 1

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.