بسبب دفعه فاتورة كهرباء بـ 3200 جنيه، انهال علي زوجته بالضرب بـ “آلة حادة” ورفع ضدها دعوي نشوذ

بسبب دفعه فاتورة كهرباء بـ 3200 جنيه، انهال علي زوجته بالضرب بـ “آلة حادة” ورفع ضدها دعوي نشوذ
قضايا
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

قضايا | أقام الزوج “مدحت.ع” دعوي نشوز ضد زوجته “حنان.ر”، أمام محكمة الاسرة بالسيدة زينب، وذلك بسبب خروجها عن طاعته، وعدم تقديره لظروفه، وتناسيها بأنه موظف صغير يتقاضي راتبا 670 جنيه، ويعيل 3 ابناء.

وقال الزوج في دعواه ” أعمل موظف في مؤسسة حكومية نهارا، وأعمل في متجر ليلا لتوفير مصاريف اولاده وزوجته، ورغم كل التضحيات التي اقدمها، كنت أعود في الساعة الواحدة صباحا، أجدها تسمعني قصيدة من اللوم والعتاب بسبب المصاريف، ليبدأ مسلسل النكد الذي يتكرر يوميا”.

وتابع الزوج “مدحت” قائلا ” رغم توصياتي الكثيرة لها بتحمل المسؤولية معه، والتخفيف من أعباء الحياة، الا أنها لم تكن تستمع الي، رغم أنها علي علم بظروفي المادية، وأن رزقي محدود، حتي أن خرجت عن شعوري في يوم من الايام، وذلك بسبب فاتورة كهرباء وصلت قيمتها لـ 3200 جنيه، رغم ان شقتي صغيرة تتكون من غرفتين وصالة، وتسببت في اصابتها بآلة حادة في رقبتها، أدت الي نقلها للمستشفي، وحررت ضدي محضر بالشرطة، وقامت برفض اعتذاري لها”.

قام الزوج باقامة دعوي “طاعة” ضد زوجته وذكر فيها، ” زوجتي تركت أولادها ومنزلها، ورفضت العودة بسبب خطأ غير مقصود مني مما دفعني لاٌامة دعوي الطاعة والنشوذ ضدها”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.