بالفيديو أحمد موسي : هذه المناطق الثلاثة ستنفصل عن مصر!

بالفيديو أحمد موسي : هذه المناطق الثلاثة ستنفصل عن مصر!
خريطة مصر
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد أحمد موسي الاعلامي بقناة صدي البلد خلال برنامجه على مسؤوليتي على وجود مخطط يتم تنفيذه حاليا يستهدف انفصال 3 مناطق عن مصر بواسطة شحن المواطنين واستخدام سياسة الغضب الشعبي من قرار الحكومة الأخير الخاص بتعويم الجنيه امام الدولار.

تفاصيل الـ 3 مناطق المتوقع انفصالهما عن مصر:

أكد موسي أي ان الثلاث مناطق تكمن في الفرافرة، ثم محافظة بوسط أسيوط بالصعيد، ثم شمال سيناء، مشيراً الي أن تلك المناطق هو ما قام الميليشيا بإعلان بيان قائلين ” هذا ما يجب ان نستولي عليهم ونعلن انفصالهم وتحريرهم عن الدولة “، مؤكداً على انهم اشاروا إلى أن الميليشيات مدربة بأسلحتها بشغلها بالكامل.

جدير بالذكر انه أكد موسي على انهم تلقوا تدريبات عسكرية كاملة لتحرير اي منطقة واعلان استقلالها وتضمنت مناطق التدريب كل من ” السودان، وماليزيا، وتركيا ”

تهديدات احمد موسي للحكومة المصرية:

شدد موسي قائلاً انه إذا لم تتخذ مصر هذه القرارات بجدية ستكون عواقبها كارثية على الاقتصاد مؤكدا الى انها من المحتمل ان تصل الي الافلاس، خاتما حديثه متسائلا:

“اقسم بالله تلات مرات إن لو مصر لم تتخذ هذه القرارات لكان لدينا كارثة اقتصادية ما كان أحد يتوقعها أو يتخيلها وربما أوشكنا على الإفلاس، هل أنتم متخيلين البلد كان ممكن تصل إلى أين؟” وتابع موسى قائلا: “لازم نكون منصفين مع بلدنا ولا نسير وراء شعارات، الحفاظ على الوطن أهم من الشعارات.. زيت وينزين وسكر ورز على جنب النهارده.”

فيديو احمد موسي في برنامجه:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.