طارق الزمر يؤكد نحن مستعدون لمواجهة أى انقلاب للعسكرى

طارق الزمر يؤكد نحن مستعدون لمواجهة أى انقلاب للعسكرى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .
العسكرى المجلس

من خلال المؤتمر الصحفى للجماعة الاسلامية قام القيادى طارق الزمر بمطالبة كافة القوى السياسية المتواجدة الان على الساحة السياسية بالتكاتف سويا والاستعداد بشكل كامل لاى من المفاجات المتوقعة خلال الفترة القادمة من قبل المجلس العسكرى سواء فى حالة عدم تسليم السلطة والتى اعلن عن موعدها اكثر من مرة او فى حالة تزوير الانتخابات الرئاسية او محاولة الانقلاب من قبل المجلس العسكرى على الااردة الشعبية كما اكد ان الجمعية العمومية للجناعة الاسلامية قد طالبت بضرورة الضغط الشعبى بشكل سلمى وبكل قوة على المجلس العسكرى لحين تسليم السلطة فى نهاية يونيو القادم

 

التعليقات

  1. يا ارهابى يا رمة يا ابن الرمة !!!!!!!!! عاوز اقولك حاجة فى ودانك علشان الناس متضحكش عليك !!!! الكتيبة 777 فقط تستطيع ان تأكل لحومكم النجسة فى دقائق معدووووووودة ومن سيفلت منكم سوف يفر مذعورا كالجرز نحو جحره …. اتفوووووو عليك ابن كلب حقير واتفووووووووو على الرمة اللى خرجك من السجن ياكلب اجرب .

  2. الأرهابى الحقير : طارق الزمر
    لعنة الله عليك وعلى كل ارهابى قاتل نجس
    هذا ماذكرته لأحدى المحررين التابعين للأعلام المصرى العاهر
    ————————
    أكد الدكتور طارق الزمر، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، والمتحدث الرسمى لحزب البناء والتنمية التابع للجماعة، أن هجوم الفريق أحمد شفيق المرشح لانتخابات الرئاسة، على جماعة الإخوان المسلمين فى مؤتمره أمس، الأحد، دليل على إفلاسه وفشله فى عملية تشويه منافسه الدكتور محمد مرسى، مرشح حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين.
    وأضاف أن هذا المؤتمر عكس “شفيق” فى التسويق للنظام الذى ينتمى له عن طريق ادعائه أنه الرجل القادر على إعادة الأمن والاستقرار.
    وقال “الزمر”، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، إن محاولات النظام السابق المتمثلة فى خطاب “شفيق” دليل قاطع على إفلاس كبير، حيث يقول للأم لن أعتقل ابنك، وكأنه يقول للشعب المصرى لن أنهب أموالكم، وهذه مبادئ النظام البائد القائمة على التهديد والترويع ثم محالات التهدئة والاطمئنان، مؤكداً أن مؤتمر شفيق يعكس مدى فشل حملته فى التسويق له.
    —————————————
    عاوز اقولك ان جزمة الفريق شفيق هى اطهر وانقى واثمن ملايين المرات من رقبتك ورقاب كل ارهابى واطى وخنزير نجس من امثالك !!! الكلاب المسعورة والجربانة والحشرات السامة والقذرة هى انظف واطهر بكثير من وجوهكم الكريهه والسنتكم النتنه والعفنه والتى تنم عن بيئه اوباش ورعاع وجرابيع !!!!! لا تتأمل ولا تتوهم ولا تحلم فى يوم ان تكون مصر العظيمة تحت وصاية القتله والأرهابيين سافكى دماء الأبرياء !!! انت تعلم تماما بأنكم تعيشون ظروفا استثنائية وقريبا سوف تعودون مرة اخرى الى حيث بيئتكم الطبيعية التى تتلائم مع القاذورات والنجاسات والوساخات والزبالات من امثالك …سوف تعودون ايها القتله والسفلة الى السجون والمعتقلات … سوف تفرون كالجرزان المذعورة الى جحوركم … ابشرك واوعدك ومن معك من الخنازير النجسة .. خلال ايام قليلة سوف تهبط على رؤوسكم العفنه مفاجأة كالصاعقه ستجعلكم ترتدون الملابس النسائية للأختباء من خلفها !!! لن اتحدث مع اجرب مثلك كثيرا ولكننى فقط اقول لك : انتظر وياليتك تقوم بأبلاغ كل الجرابيع والرمم والحثالات بأن يستعدوا جميعا للزلزال القادم الذى سيطيح بكل القاذورات والجيف الرمة التى خرجت علينا فى ظرف استثنائى وستعود الى ماكانت عليه ايضا فى ( ظرف استثنائى ) والايام بيننا ومن سيضحك فى النهاية اظنه سيضحك كثيرا !!!! انت ومن معك من سفلة وقاذورات القوم تحت احذيتنا نحن وليس حذاء البرنس الفريق طيار شفيق لأننى كما ذكرت لك من قبل اطهر وانقى من تدوس على رقابكم حتى لا تصيبها النجاسة يا بنى النجاسة وانجس ملايين المرات من قوم لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط .. اتفوووووو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.