بالفيديو: الكلب الحزين يمكث بجوار جثة شريكته لمدة سبعة ايام بدون طعام

loyal-dog-Russia
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

بالقرب من مدينة بيرم”perm”الروسية وتحديداً على الطريق السريع لبلدة فليبوفكا “Filippovka”صدمت احدى السيارات كلبة اثناء عبورها الطريق برفقة شريكها الكلب الذكر.

وفى مثال على الوفاء والإخلاص قام على الفور شريكها الكلب الذكر بسحب جثتها من الطريق وظل ماكثاً بجوارها طوال سبعة ايام لا يريد الرحيل رافضاً تماماً فكرة موتها.

وقال القرويون فى قرية فليبوفكا انهم لاحظو ان احد كلاب الحراسة يمكث بالقرب من جثة شريكته الكلبة الأنثى بعد ان صدمتها سيارة الأسبوع الماضى وقتلتها,ولم يفارق الكلب جثة شريكته ليلاً او نهاراً املاً منه فى انها سوف تستيقظ مجدداً.

وقال شهود عيان من المنطقة, ان سيارة صدمت احدى الكلبات التى كانت برفقة شريكها الكلب الذكر فقام بسحب جثتها الى جانب الطريق وظل بجوارها لمدة اسبوع كامل لايفارقها ليلاً او نهاراً,وقالو,ان الكلب على ما يبدو لا يعترف بموت شريكته ويمكث بجوار جثتها آملاً فى استيقاظها مجدداً.

ويقول احد سكان المنطقة,لمجلة “life news” الروسية بتاريخ 5 اكتوبر الجارى ,ان المقيمين فى المنطقة ومن يمرون على الطريق لا يقدرون على كبح دموعهم عند مشاهدتهم لهذا الكلب وهو يعوى حزناً على فراق شريكته ثم يقوم بمعانقة جثتها ولمسها بقدميه محاولاً رفعها وايقاظها,وقال,ان السكان يدعونهم هنا روميو وجولييت.

طوال الوقت يحاول اطفال القرية اطعام الكلب الذى اصابه الهزال والاكتئاب لكنه يرفض الأكل تماماً حتى انه يرفض اللحوم ايضاً.

كما حاول نساء القرية سحب جثة الكلبة الأنثى لدفنها وتخليص الكلب من هذه المأساة الا ان الكلب لا يسمح بذلك حيث لا يسمح لأحد بالإقتراب من الجثة اكثر من 10 امتار.

ويقول اهل القرية,طوال الوقت نحاول مساعدة روميو الحزين هذا والذى كان يفترض به ان يغادر من جوار الجثة بسبب البرد الشديد لكنه ظل متواجداً ليل نهار.

واضافو, ان قصة الكلب اثرت فى الصغار والكبار حيث لم نتوقع كل هذا الاخلاص والتفانى والحنان والرقة من ذلك الكلب,تلك الاحاسيس التى يصعب العثور عليها بين البشر.

[vsw id=”XRrY2Cmesng” source=”youtube” width=”630″ height=”344″ autoplay=”no”]

واخيراً عندما يدرك الكلب ان صديقته ماتت فعلاً ولن تعود للحياة مرة اخرى فسيصبح لديه العديد من البيوت ليختار من بينها فالكثير من اهالى القرية رأفو به وينوون الاعتماد عليه بعد ما كل هذا الولاء والوفاء الذى ابداه لشريكته.

الجدير بالذكر ان احد الكلاب فى احد شوارع مدينة فينيكس بالولايات المتحدة ظل بجوار جثة شريكته لمدة نصف يوم حوالى 14 ساعة وذلك بعد ان صدمتها سيارة على الطريق السريع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.