عاجل: الأولتراس يحطمون سيارة خالد الغندور ويصيبون جندى امن مركزى وامين شرطة

اولتراس
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

اصيب امين شرطة وجندى امن مركزى,جراء احداث الشغب التى قامت بها مجموعة اولتراس اهلاوى منذ قليل امام مدينة دريم لاند بمدينة 6 اكتوبر,وقد قامت رابطة اولتراس بتحطيم سيارتين للشرطة كانتا ضمن التعزيزات الأمنية التى وصلت لتأمين مدينة دريم بعد اندلاع احداث الشغب وبعدما دمر اعضاء اولتراس اهلاوى بوابات المدينة كلياً.

كما تعرضت سيارة لاعب الكرة السابق والاعلامى الحالى “خالد الغندور” للتدمير تماماً,وذلك احتجاجاً من اعضاء رابطة اولتراس على مشاركة الغندور فى تظاهرات الرياضين يوم الأحد والتى طالبو فيها بعودة النشاط الرياضى.

وعلى الفور وصلت تعزيزات امنية ضخمة الى مدينة دريم حيث تحولت الى ما يشبه الثكنات العسكرية بينما انسحب اعضاء رابطة اولتراس وقامو بالتجمع بأعداد كبيرة جداً على الطريق الدائرى.

تحديث :

كشفت معاينة المباحث لمكان احداث الشغب التى قامت بها رابطة الالتراس منذ قليل امام مدينة دريم لاند, أن حوالى 500 شخص من اعضاء الأولتراس قامو باقتحام المدينة وتحطيم ابوابها، لمنع خالد الغندور من تقديم برنامجه بعد إعلانه عن رغبته في عودة الدوري، كما اوضحت تحريات المباحث اشتباك الالتراس مع قوات الشرطة وأمن المدينة ، ما ادى الى إصابة مأمور قسم أول أكتوبر وخمسة مجندين وتدمير خمس سيارات شرطة “ملاكي وبوكس”، وتحطيم واجهات المدينة، بالاضافة الى إلقاء الشماريخ على المدينة.

وقد انتقل مدير امن الجيزة اللواء أحمد سالم الناجي ، ومساعديه,كمال الدالي وطارق الجزار ومحمود فاروق، إلى مكان الأحداث، ونجحو فى إيقافها، وطالب اللواء الناجي شباب الألتراس بالانصراف، فقالوا له “لم نأت الى هنا لارتكاب الأعمالا التخريبية، وكان هذا إنذاراً لخالد الغندور لمطالبته بعودة الدوري،وهو ما سيؤدى الى ضياع دماء الشهداء”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.