بالفيديو: حازم امام لاعب نادى الزمالك يرقص عارياً فى الشارع احتفالاً بالعيد

حازم امام "الصغير" لاعب نادى الزمالك
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

يبدو ان نادى الزمالك يمر هذه الأيام ببعض الاضطرابات الاخلاقية,وبعض التجاوزات الغير مفهومة من نجوم النادى الشباب,ففى حفل صاخب اقيم بشارع جامعة الدول العربية بالقرب من نادى الزمالك بميت عقبة احتفالاً بعيد الأضحى حرص اللاعب “حازم امام” الظهير الأيمن لفريق نادى الزمالك على ان يرقص عارياً على موسيقى الدى جى الشعبية.

 

 

وقام بعض الحضور بحمل اللاعب على الاكتاف ومساعدته على الاحتفال ومواصلة الرقص وبالفعل استمر اللاعب فى الرقص عارياً ما يقرب من 5 دقائق ثم استقل سيارته بصحبة زملائه وغادرو المكان,وقد دفع هذا التصرف الغريب الحضور الى الاعتقاد ان اللاعب حازم امام كان مخموراً.

 

 

اما اللاعب “احمد الشناوى” حارس مرمى نادى الزمالك ومنتخب مصر, فمنذ ايام قليلة انتشرت على موقع فيسبوك صوراً له مع فنانة تونسية صاعدة تدعى”ايناس على”,الممثلة التونسية ايناس على,بدأت التمثيل العام الماضى وقدمت بعض الاعمال الفنية من بينها مسلسل”عريس ديليفرى” مع الفنان احمد رمزى ومسلسل”آدم”مع المطرب “تامر حسنى” وعلى الرغم من ان الصورة قد تبدو عادية للبعض الا انها اثارت جدلاً كبيراً داخل القلعة البيضاء بسبب التعليقات التى انتشرت حولها على موقع الفيسبوك.

احمد الشناوى حارس مرمى نادى الزمالك فى سيارته مع الممثلة التونسية ايناس على
احمد الشناوى حارس مرمى نادى الزمالك فى سيارته مع الممثلة التونسية ايناس على

ولم يعلق اللاعب احمد الشناوى على الصورة وقام بأخذ اذن من الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة المدرب البرتغالى “فييرا” لمرافقة والدته فى رحلة الحج هذا العام.

فيديو رقص حازم امام فى الشارع[vsw id=”nae01z7aVQw” source=”youtube” width=”630″ height=”344″ autoplay=”no”]

اما اللاعب “احمد جعفر” مهاجم نادى الزمالك فالبرغم من تعليمات ادارة النادى للاعبين بعدم الذهاب الى فندق البارون تخطى اللاعب كل التعليمات وقام بالذهاب الى فندق البارون مقر اقامة بعثة فريق “صن شاين” النيجيرى وشارك فى مظارهات الرياضيين التى طالبت بعودة الدورى الممتاز فى مصر.

وقام احمد جعفر بمغادرة المكان عندما علم بحضور اولتراس اهلاوى لعدم الاحتكاك بالجمهور.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.