بالصور: منزل يتوسط الطريق السريع فى الصين

منزل وسط الطريق
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

يبدو ان حادثاً مرورياً مروعاً على وشك الوقوع على احد الطرق السريعه بالصين,حيث يتوسط احد المنازل الصينية وسط الطريق السريع لمدينة”نلينغ”بمقاطعة”تشجيانغ الصينية.

وقد حدث ذلك بسبب تمحور الطريق السريع عند بنائه حول المنزل الذى رفض اصحابه مغادرته ورفضو عرض الحكومة.

وقد اعتبر”لوه باوجين المواطن الصينى البالغ من العمر 67 سنة وزوجته ان ما عرضته الحكومة من تعويض لهم مقابل ترك المنزل فليل جدا بحيث لا يكفى للانتقال وبناء منزل جديد.

 

وعلى الرغم من قبول كل جيران الزوجان الصينيان المسنان بعرض الحكومة وترك منازلهم الا ان الزوجين المسنين يرفضون ترك المنزل بسبب قلة التعويض,وقامو ببناء حوائط صد فارغه حول المنزل للحاظ على هيكله.

 

ومنذ بداية العصر الشيوعى فى الصين تم الغاء الملكية الخاصة,وبالتالى فقد اصبح الناس هناك يتنقلون كثيرا فى كافة ارجاء الصين,وبحسب القوانين الصينية الجديدة فلا يجوز للحكومة هدم اى بناء الا بعد التوصل لاتفاق حاسم مع كل اصحابه.

 

وعلى الرغم من ان البناء المكون من خمسة طوابق سوف يتأثر بفعل الات الرصف الثقيلة الا ان الزوجان لا ينويان الرحيل مطلقاً,ولحظهم الجيد فإن حركة السير قليلة جدا وشبه معدومة الأن حيث لم يفتتح الطريق رسميا ,لكن حينما يتم افتتاحه رسميا لن يرغب الزوجين فى المكوث كثيرا فى المنزل بسبب الضوضاء ومشكلة عبور الطريق كلما خرجو من المنزل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.