بالصور علياء المهدي تتعري رفضا للدستور الاسلامي وتغطي عورتها بايات من القران

صور علياء المهدي عارية
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

علياء المهدي اكثر امراة مثيرة للجدل في مصر خرجت علينا من جديد بعد ان سبق وقامت بنشر صور عارية لها علي مدونة للمطالبة بمنع قمع المراة وللمطالبة بحرية وتحرر المراة …والان نشرت صور لها عارية من جديد مع نشطاء من جمعية فيمن الاوكرانية وهم عراة ايضا وذلك تعبيرا منهم علي رفضهم للدستور المصري او كما اطلقوا علية الدستور الاسلامي حيث اعلنوا رفضهم عن طريق جمعية فيمن للدستور الذي يساعد علي قمع المراة واعلنوا رفضهم لة وطالبوا الشعب المصري برفض هذا الدستور الذي سيعمل علي تقييد حريات المراة علي حد قولهم وشبهوا الرئيس محمد مرسي بانة نبي الله الجديد الذي اشرف علي الدستور الاسلامي حيث نشروا صورهم عارية تحت شعار  ” رسول الله محمد نهاية العالم “كما قمن بتغطية الاماكن الحساسة من اجسادهن بلافتات من  ايات القران الكريم مما تسبب في غضب ملايين المسلمين تاتي تلك التصريحات في بيان نشرتة الجمعية النسوية لتحرير المراة ومن الجدير بالذكر ان المرحلة الثانية للتصويت علي مسودة الدستور المصري سيتم الانتهاء منها يوم 22 دييسمبر “السبت القادم “

صور علياء المهدي عارية
صور علياء المهدي عارية

علياء المهد

التعليقات

  1. القدوه + الموعظه الحسنه لم يغب اهلها ولكنها عابت وتاهت وسط تلاحق الاحداث التى تمر به المنطقه العربيه ثم اين المثل العليا غير فى الكتب وغابت عن الواقع بالامس رجل يعلن الحاده واليوم علياء المهدى تعلن اعتراضها على الطريقه الاوروبيه لانها سئمت العتراض على طريقه العرب التى تتمثل فى فرض الراى ولايستمع للراى الاخر وهنا اقول للجميع من منكم بلا خطياه فليرجمها اولا بحجر والمثل الشعبى يقول كلنا فى الهواء سوا شكرا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.