فيديو: يستعرض الرئيس السيسى مع رئيس الوزراء محلب السبل المتاحة من أجل تحسين الأوضاع لشركات قطاع الأعمال العام

فيديو: يستعرض الرئيس السيسى مع رئيس الوزراء محلب السبل المتاحة من أجل تحسين الأوضاع لشركات قطاع الأعمال العام
الرئيس السيسي يبحث مع محلب ووزير الاستثمار هيكلة الشركات المتعثرة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

اجتمع امس الرئيس عبد الفتاح السيسى مع رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب, و وزير الاستثمار أشرف سالمان, حيث أن المتحدث باسم رئاسة الجمهورية, السفير علاء يوسف قد صرح, بأنه أثناء اللقاء تم استعراض ما تقوم به وزارة الاستثمار من جهود مبذولة بغرض ان تتحسن الأوضاع فى شركات قطاع الأعمال العام, و العمل على تقديم المعونه من أجل أن تحقق إيجابيات كنتائج تقوم بالأسهام فى تدعيم الاقتصاد الوطنى.

حيث أن الرئيس السيسى خلال الاجتماع أكد على ضرورة أهمية تلك الشركات و المساهمات التى تقدمها من اجل النهوض بالاقتصاد القومى للبلد.
كما أشار سيادته الى مدى أهمية خطط إعادة التطوير و الهيكلة لهذة الشركات بغرض زيادة عائداتها و الارتقاء بأداءها, كما شدد على أن ما نمر به من ظروف تلك المرحلة الحالية يقتضى علينا ان نقوم بمضاعفة المجهودات بغرض دفع عملية التنمية الاجتماعية و الاقتصادية و زيادة الانتاج.
كما أكد على ضرورة المحافظة على المال العام فى ضوء ما تمر به البلاد من ظروف اقتصادية, فى نفس الوقت اهمية عمل توازن ما بين الأجور و الإنتاج على أساس مكافأة الشركات و العاملون بها التى تصبح رابحة لما يقوموا به من بذل العرق و الجهد لكى تدفع بالعملية الإنتاجية لها.

حيث ان ما يلفت الانتباه هنا هو الاهتمام الواضح بالعمل و ان من سوف يعمل و يقوم بالانتاج سوف تتم مكافئته هذا هو ما سوف يتم المحافظة عليه و نستطيع عن طريقة زيادة الانتاج و اشعال الحماس لجميع الموظفين و العمال كلاً فى موقعه لانه يوجد مقابل على الرغم مما نمر به من صعاب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.