الهند تطلق أرخص هاتف أندرويد ب 4 دولارات فقط، تعرف على مواصفاته و أماكن بيعه.

الهند تطلق أرخص هاتف أندرويد ب 4 دولارات فقط، تعرف على مواصفاته و أماكن بيعه.
الهند تطلق هاتف ذكي بسعر 4 دولارات فقط
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الهند، أكثر البلاد انتاجا للهواتف الذكية بعد الصين، تطلق هاتف ذكي يدعم تشغيل نظام أندرويد فى السوق بسعر لا يتجاوز ال 4 دورلاات فقط، الأمر الذى اصاب الشركات المنافسة بالذعر والتوجس من هذا الخبر،  وأكدت الشركة المنتجة للجهاز ان سعره لن يتجاوز ال 4 دولارات، وقالت بأنها تهدف إلى تمكين كل مواطن من الدخول إلى شبكة الأنترنت بكل حرية وبلا قيود .

أرخص هاتف أندرويد فى العالم.

الهاتف الذكي الأول من نوعة فى العالم، يدعم نظام تشغيل الأندرويد، كما يحتوى على ذاكرة دائمة داخلية تبلغ 8 جيجا بايت، بالإضافة إلى قابلية دعم ذاكرة خارجية ايضا. ويحتوي على كاميرا أمامية، وايضا كاميرا خلفية، وسعرة لن يتجاوز ال 4 دولارات حسب الناطق بإسم Ringing Bells ، الشركة المنتجة للجهاز.

رئيس شركة Ringing Bells، الشركة المنتجة للجهاز ، والتى لم يتجاوز على إنشاءها ودخول سوق الهواتف الذكية بضعة شهور فقط، صرح فى حفل تدشين الهاتف أول أمس، بأن هذا الهاتف سوف يجتاز العالم شرقا وغربا وسوف يحدث طفرة وتحولا عملاقا فى سوق الهواتف الذكية،

وأضاف الرئيس التنفيذي ل Ringing Bells أن الشركة تنوي الدخول إلى سوق الهاوتف بشراهه، كما أنه توقع حصول الشركة على نسبة أكبر من 40% من مبيعات الهواتف الذكية على مستوى العالم، الأمر الذى أذهل الجميع وخصوصا الشركات المنتجة للهواتف الذكية عبر العالم،

الهاتف يدعم تقنيات الأتصال من نوع 3G ، ومدعوم من الحكومة الهندية وفق تصريحات القائمين على إطلاق الهاتف، كما يدعم الهاتف تشغيل عدد 2 شريحة من شرائح الأتصالات الخلوية بالإضافة إلى مكان مزود لإمكانية إضافة كارد ذاكرة خارجية بالإضافة إلى ذاكرتة الداخلية التى تبلغ 8 غيغا بايت .

الهاتف متوقع إطلاقة فى المتاجر العاليمة خلال الأيام القادمة، لذلك ننصح المهتمين به إلى متابعة المنصات التجارية العالمية الكبرى مثل Amazone و Ebay وغيرها.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.