اسعار الخرفان 2016 اسعار الاضاحي لعيد الاضحي المبارك

اسعار الخرفان 2016 اسعار الاضاحي لعيد الاضحي المبارك
عيد الاضحي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

مع اقتراب عيد الاضحي المبارك , يسعي المسلمون لشراء الاضحية كنوع من شعائر الدين الاسلامي بنيه التقرب من الله في وقت خصه جل تعالي لذلك , لذا ننشر عبر موقع كلمة اسعار الخرفان والاضاحي بصفة عامة من خرفان الى ابقار وعجول حسب مقدرتهم في محافظات الجمهورية .

اسعار الخرفان 2016 والاضاحي :

اسعار الخرفان

اكد وزير التموين السابق الدكتور خالد حنفي بانه تم طرح الخرفان البلدي الحية فى المجمعات الاستهلاكية بسعر يبدأ من 38 جنيه مصري للخروف القائم نقدا او بالتقسيط لغير القادرين مسددة على 6 اشهر من تاريخه كما يبدأ اسعار المذبوح من 55 جنيه مصري , حيث اكد على ارسال كميات كبيره من اللحوم لجميع المحافظات خاصه الصعيد وبيعها بالشوادر وجزارين القطاع الخاص باسعار مناسبة .

جدير بالذكر ان  الجزارين اكدو ان الاسعار للقائم لا تزيد عن 45 جنيه لجميع انواع الاضاحي الا الماعز والجدي فهو ثابت 55 جنيه للكيلو القائم و 100 جنيه للكيلو المذبوح مؤكدين على ان ذلك تحت اشراف مديريات التموين بالمحافظات .

فروع المجمعات الاستهلاكية المسؤولة عن توزيع الاضاحي الخاصه بوزارة التموين :

اكدت وزارة التموين فى اطار استقبالها لعيد الاضحي ان المجمعات الاستهلاكية المسؤولة عن بيع اضاحي العيد ممثلة في الاهرام والنيل والاسكندرية وشركة الجملة العامة وشركة الجملة المصرية سواء كان نقدا او بالتقسيط لغير القادرين .

موعد عيد الاضحي المبارك 2016

جدير بالذكر انه اعلن معهد القومي للبحوث الفلكية بان وقفة عرفة ستوافق العاشر من شهر سبتمبر القادم 10/9/2016 على ان يكون اول ايام العيد يوم الاحد الموافق 11/9/2016 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.