لاعب يقتل حكم المباراة

لاعب يقتل حكم المباراة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

في واقعة غريبه في كرة القدم توفى احد الحكام لمبارة للهواة المراهقين اقيمت بمدينة سولت ليك سيتي وذلك علي اثر اصابته بعد دفعة من أحد اللاعبين .
وقد ذكرت السلطات ان الحكم “ريكاردو بوتيلو” البالغ من العمر 46 عاما كان يقوم بالتحكيم في مباراة بين فريقين من المراهقين ضمن أحداث دوري الهواة يوم 27 ابريل الماضي .
وفي التفاصيل : ان الحكم ريكاردو قام بتوجية بطاقة صفراء للاعب يبلغ من العمر “17 عاما ” فقام الاخير بالاعتراض علي البطاقة ودفع الحكم في وجهة ، وقد اعتقد الجميع ان الحكم يعاني من بعض الأضرار والاصابات الخفيفة إلا انه بعد نقل الحكم اكتشف الأطباء ان الحكم يعاني من اصابة خطيره جدا في رأسة .

وتولى فريق الاطباء العناية بالخكم ريكاردو طوال اسبوع كامل حتى لفظ انفاسة الأخيرة السبت الماضي ، وقد قالت ابنة الحكم جوانا بوتيلو في تتصريحها لـ cnn ان الأطباء قامو بابلاغ العائله في وقتها انه يحتاج لمعجزة ليخرج من غيبوبته .
وقد نقلت السلطات اللاعب الي مركز احتجاز خاص بالقصر بتهمة الأعتداء الخطير وبعدها تمت اعادة توجية التهم للاعب المراهق .
ويعتبر ذلك الخادث هو الثاني دوليا منذ ديسمبر الماضي بعد اتهام السلطات الهولندية طفلين في الخامسة عشرة والسادسة عشرة بالقتل الخطأ.

ففي تلك المباراة كان الحكم ريتشارد نيووينهويزن يراقب الخط في مباراة يشارك فيها ابنه الذي شاهد كيف أن اللاعبين الشابين اعتديا بالعنف على والده.
وبقي مراقب الخط في حالة غيبوبة لمدة أربع وعشرين ساعة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

لاعب يقتل حكم المباراة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.