مباراة مصر وغانا اليوم الثلاثاء 19-11-2013 – لحظة بلحظة حتى صفارة النهاية .

كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الساعات القليلة قبل بداية مباراة مصر وغانا اليوم الثلاثاء 19-11-2013 ، وحالة من الترقب :

معظم المصريين اليوم فى حالة من الترقب والانتظار لمباراة  مصر وغانا اليوم الثلاثاء 19-11-2013 فى تصفيات كأس  العالم ( افريقيا )   ، ويبدأ العد التنازلى من الان للمبارة المرتقبة ، مباراة العودة بين منتخب مصر ( الذى هزم فى المبارة السابقة بنتيجة صعبة جدا ) ، وبين المنتخب الغانى الذى لا يحتاج حتى الى بذل نص قوتة اليوم لكى يفوز بالمبارة . ومن المقرر ان تبدأ المباراة اليوم الساعة السادسة مساءا بتوقيت مصر ، وتم اختيار ملعب الدفاع الجوى لأقامة المباراة .

ونزولا على رغبة الملايين لمشاهدة مباراة مصر وغانا اليوم الثلاثاء 19-11-2013 فى المنازل ، استجابت الكثير من القنوات المجانية المفتوحة ، وقررت اذاعة المباراة بشكل مباشر على تردداتها المختلفة ، ومنها على سبيل المثال : القنوات الناقلة لمبارةمصر وغانا اليوم الثلاثاء 19-11-2013 :

القناة الثانية – التلفزيون المصرى ، ومن القنوات الفضائية المفتوحة ، قناة الجزيرة رياضة 2  .

اجواء الشارع المصر قبل ساعات من  مباراة مصر وغانا اليوم الثلاثاء 19-11-2013 : 

يتصادف وقت المبارة اليوم ، مع ذكرى احداث محمد محمود ، وخروج الالاف من المتظاهرين للشوارع ، احياءا لهذه الذكرى ، وتمجيدا لذكرى الشهداء .

سوف نتابع معكم من خلال هذا الموضوع المباراة لحظة بلحظة ، قبل المبارة ستعرف كل جديد ، اثناء المباراة ، سنكتب هنا اهم الاحداث لمن لا يستطيع مشاهدة المباراة ، بعد المباراة ، ستعرف النتجية بأذن الله ، والتى نتمنى ان تكون فى صالح مصر ( على الرغم من صعوبة هذه الامنية ) Untitled-1

 

 المتابعة من خلال التعليقات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.