شاهد بالصور تعليق الفنانين على مبارة مصر x غانا على مواقع التواصل الفيس بوك وتويتر….قمة فى المسخرة؟؟؟؟؟

images (2)
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

 

 

 

بعد المبارة المرتقبة التى لعبها المنتخب المصرى ليلة امس والتى المبارة المؤهلة لتصفية كاس العالم فى البرازيل والتى تم لعبة مبارة الزهاب فى غانا وقد لتقى المنتخب المصرى 6 اهداف فى شباكه مقابل هدف وحيد وكانت مبارة العود والتى استمتع بها الكثر بعد الاداء الرائع الذى قدمه المنتخب فى مبارة رد الاعتبار والذى كان متوقع ان يوادى هذا الاداء فى كوماسى فى غانا و فوز منتخب مصر على نظيره الغاني بهدفين لهدف فى مباراة الأياب التى أقيمت يوم أمس على ستاد الدفاع الجوى فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 والتي تأهل من خلالها المنتخب الغاني لبطولة كأس العالم منهم من عبر عن استيائه ومنهم من أكد أن المنتخب المصري استحق الفوز فيما رأى البعض اﻷخر أن النتيجة كانت منصفة

 

علق الكثير من الفنانين عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي

فكتب المطرب محمد حماقى عبر حسابه الشخصى بموقع تويتر “Hard luck we ta7ya masr… it was a good game”. فيما عبرت الفنانة غادة عبد الرازق عن استيائها من النتيجة قائلة “الواحد مالوش نفس من الماتش يالا هى جت على دى” بينما حرصت على تهنئة كلاً من السعودية والجزائر على التأهل في تغريدة أخرى كتبت فيها “مبروك للجزائر والسعودية #التأهل لكاس العالم#شرف للوطن العربى كله”.

وعلق الفنان نبيل الحلفاوى “هذه مباراة طبيعية منطقية. نغلبهم أو يغلبونا بفارق هدف أو اثنين. ولو مفاجأة 3.. لكن ماحدث هناك كان خارج المنطق كما يفعلها المصريون أحيانا” في إشارة لمباراة العودة والتي هُزم المُنتخب المصري فيها بنتيجة ثقيلة.

أما الشاعر أمير طعيمة فكتب مُعلقاً على أداء لاعب الكرة بنادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا في مباراة المنتخب أمس “شيكابالا رغم قدراته لا يقدم أي شيء مع المنتخب، حازم إمام لاعب عالمي، برادلي في المباراتين فشل في اختيار الأفضل لبدأ المباراة، خيرها في غيرها”. في حين قالت الفنانة الشابة كارمن سليمان “#تحيا_مصر تحت أي ظروف”.

وعلق المخرج عثمان أبو لبن على أداء مُدرب المنتخب بوب برادلي “Bradly very bad coach”، أما الفنان محمد كريم فقد كتب “Hard luck for our Egyptian National #Football Team U did your Best Today”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.