موعد مباراة اليوم الودية بين منتخبي فرنسا و أسبانيا

موعد مباراة اليوم الودية بين منتخبي فرنسا و أسبانيا
فرنسا3
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

يلتقي مساء اليوم المنتخب الفرنسي مع نظيرة الإسباني مباراة ودية دولية أستعداداً لتصفيات أمم أوروبا 2016، وتعد تلك المباراة هي أولى مباريات المنتخبين الفرنسي و الإسباني عقب بطولة كأس العالم لكرة القدم التي أقيمت هذا الصيف في البرازيل.

وبالنظر لنتائج المنتخبين الفرنسي و الإسباني في كأس العالم الأخير في البرازيل فأن المنتخب الفرنسي كان فد أعتلى صدارة مجموعتة برصيد سبعة نقاط ، و بعدها أستطاع أن بتجاوز دور الستة عشر بتحقيق الفوز على المنتخب النيجيري بهدفين نظيفين ، لكن المنتخب الألماني أوقف زحف المنتخب الفرنسي وذلك بعد هزيمة منتخب الديوك في دور الثمانية من المنتخب الألماني بهدف نظيف.

أما المنتخب الضيف، المنتخب الإسباني كان قد خرج من دور المجموعات بتحقيقه المركز الثالث في المجموعة التي ضمت إلى جواره المنتخب الهولندي و التشيلي و الأسترالي وذلك بالخسارة أمام المنتخب الهولندي بخماسية و التشيلي بثنائية و الفوز على المنتخب الأسترالي بثلاثة أهداف نظيفة.

ومن المقرر أن تلعب مباراة اليوم بين منتخبي فرنسا و أسبانيا في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم بتوقيت جمهورية مصر العربية، ومن المقرر أن تنقل قناة أبو ظبي الرياضية المباراة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.