تعرف علي القنوات الناقلة لمبارة الاهلي والزمالك اليوم

تعرف علي القنوات الناقلة لمبارة الاهلي والزمالك اليوم
الاهلي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

سيتلقي اليوم النادي الاهلي في مبارة السوبر المصري امام غريمة الزمالك ، وقد اعلن الفريقين عن التشكيل الذي سيخوض المبارة وينتظر جماهير الزمالك الفوز بفارق كبير من الاهداف نظراً للظروف التي تحيط بفريق النادي الاهلي الان وهي قلة الاموال في خزينتة والتي حرمتة من شراء لاعبين اكفاء ومدرب معروف ، وعلي غرار العكس فإن فريق الزمالك يمتلك كل المقومات الان من لاعبين سوبر معروفين انهم يستطيعوا الفوز باي مبارة ومن مدرب كبير مثل حسام حسن وايضا رئيس نادي ثري مثل المستشار مرتضي منصور .

 وستقام المبارة ان شاء الله علي استاد القاهرة الدولي في حضور عدد قليل من الجمهور ربما لا يتعدي 1500 مشجع فقط ، وهذا لتجنب اعمال الشعب من قبل بعض الجماهير التي تترقب اي شيئ لزعزة استقرار البلد . وقد تعهد حسام حسن بالفوز هذة المرة واثقاً من نفسة ومن قدرات فريقة عكس قبل ذلك ما كان يصرح بالفوز وعندما يسالة الاعلام يكون ردة بأنة مازال يكون فريق جديد .

واما عن موعد المبارة فسيكون ان شاء الله الساعة الثامنة مساء اليوم الاحد الموافق 14/9/2014 ، وسيتم بث المبارة علي الهواء مباشرة علي القنوات الفضائية وقامت قناه mbc بشراء حق البث ايضاً .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.